الكاميرون والمغرب يثيران قلق جماهير تونس قبل مواجهة مصر

الأربعاء، 29 مارس 2017 12:21 م
الكاميرون والمغرب يثيران قلق جماهير تونس قبل مواجهة مصر جانب من مباراة المغرب وتونس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحسرت وسائل الإعلام التونسية على هزيمة المنتخب التونسى أمام نظيره المغربى بهدف دون مقابل، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء أمس بملعب "مراكش"، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 فى الكاميرون.

وأبدى الإعلام التونسى انزعاجه الشديد من تدهور نتائج وأداء منتخب "نسور قرطاج" قبل مواجهة مصر فى يونيو المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات.

البداية مع بوابة "كوورة"، التى عنونت "المنتخب التونسى يخسر ثانية ويحير الأنصار قبل ملاقاة مصر فى جوان"، مشيرة إلى أن منتخب "نسور قرطاج" تذوق مرارة الهزيمة للمرة الثانية فى أقل من أسبوع بعد خسارته أمام المغرب بهدف دون مقابل، بعدما خسر بالنتيجة ذاتها أمام الكاميرون الجمعة الماضية، وكاد أن يخرج بهزيمة ثقيلة أمام أسود المغرب لولا تألق الحارس فاروق بن مصطفى.

وأضافت البوابة الرياضية، أن المنتخب التونسى قدم عرضاً متواضعاً أمام نظيره المغربى ولم يهدد مرمى المنافس سوى فى مناسبتين، مشيرة إلى أن هذا الأداء المتواضع يثير قلق الجماهير التونسية قبل مواجهة مصر.

أما إذاعة "موزاييك"، فكتبت "بعد الكاميرون: هزيمة ثانية للمنتخب أمام المغرب"، فى حين عنونت إذاعة "جوهرة إف إم"، "تونس تنهزم ودياً أمام المغرب"، مشيرة إلى أن المنتخب التونسى تلقى هزيمة جديدة بعد خسارته الجمعة الماضية أمام الكاميرون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة