الزمالك يصدر قرارا إداريا اليوم بمنع الإجازات بسبب العمومية

الأربعاء، 29 مارس 2017 08:00 ص
الزمالك يصدر قرارا إداريا اليوم بمنع الإجازات بسبب العمومية الجمعية العمومية للزمالك

كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

يصدر مجلس إدارة نادى الزمالك قرارًا إداريًا اليوم الأربعاء بمنع الإجازات لكل العاملين بالنادى يومى الخميس والجمعة بالتزامن مع الجمعية العمومية نظرًا للإقبال الشديد المنتظر من الأعضاء الذين سيتواجدون فى النادى خلال الاجتماع. 

يُذكر أن غدًا الخميس يقام الاجتماع الأول للجمعية العمومية العادية لنادى الزمالك فى مقر القلعة البيضاء بالمهندسين وتبدأ عملية التوقيع فى كشوف التسجيل للأعضاء العاملين بنادى الزمالك بدءًا من التاسعة صباح الغد.

وتتضمن عمومية الزمالك العديد من البنود فى مقدمتها التصويت على الميزانية والحساب الختامي ببطاقات إبداء الرأي فى الصناديق حيث تم تخصيص 40 صندوق نصفها للتصويت نعم والنصف الآخر للتصويت بلاً، بينما تتضمن باقي بنود الجمعية التصديق على محضر الاجتماع السابق، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعمال السنة المنتهية، وخطة العمل للعام الجديد، وتقرير مراقب الحسابات، واعتماد مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة، وتحديد مكافأة مراقب الحسابات وتحديد مكافأة المدير التنفيذي.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة