"الأطباء" توزع 18 دراجة بخارية على ذوى الاحتياجات الخاصة بحضور محافظ القاهرة

الأربعاء، 29 مارس 2017 04:21 م
"الأطباء" توزع 18 دراجة بخارية على ذوى الاحتياجات الخاصة بحضور محافظ القاهرة الدكتور حسين خيرى نقيب الأطباء
كتب: وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وزعت لجنة مصر العطاء بالنقابة العامة للأطباء، 18 دراجة بخارية لذوى الاحتياجات الخاصة من غير القادرين، وذلك اليوم الأربعاء بدار الحكمة.

وقالت نقابة الأطباء فى بيان اليوم أن المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة شارك فى الحفل، وأكد أن مبادرة توزيع الدراجات البخارية على ذوى الإحتياجات الخاصة مثمرة وستتعاون المحافظة  لزيادة اعداد المنتفعين من غير القادرين، موضحًا أنه سيتم تسليم دفعات جديدة من الدرجات البخارية لذوى الاعاقة فى الفترة المقبلة.

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد حسين، مقرر لجنة مصر العطاء بأن اللجنة ساهمت بمبلغ 36 ألف جنيه من تكلفة الدراجات، بينما تحمل باقى المبلغ بنك ناصر، وعددا من منظمات المجتمع المدنى، وذلك تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعى حيث تبلغ تكلفة الدراجة الواحدة 11 ألف جنيه.

حضر الحفل الدكتور حسين خيرى، نقيب الأطباء وعددا من أعضاء مجلس النقابة العامة، وفرج إبراهيم سليمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالقاهرة، وعز أحمد فرغل، رئيس الاتحاد الاقليمى للجمعيات الأهلية، بالإضافة إلى عددا من نواب البرلمان ومنهم النائبة نجوى خلف والدكتورة شادية ثابت هذا بالاضافة إلى جيهان عبد الرحمن، نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية.

يذكر أن لجنة مصر العطاء تقيم احتفالاً سنويًا لتوزيع الدراجات البخارية على غير القادرين من ذوى الاحتياجات الخاصة، وقامت العام الماضى بتوزيع 40 دراجة فى حفل أقيم بحديقة الأزهر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة