9 نجوم مهددون بالغياب عن كأس العالم 2018

الأربعاء، 29 مارس 2017 08:00 ص
9 نجوم مهددون بالغياب عن كأس العالم 2018 سانشيز وأوباميانج مهددان بالغياب عن المونديال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد بطولة كأس العالم الحدث الكروى الأبرز بلا منازع، والذى يتمنى كل اللاعبين المشاركة خلاله، ولكن مع تعثر بعض المنتخبات فى التصفيات، يحرمنا ذلك من مشاهدة بعض نجومهم المتألقون بشكل كبير رفقة أنديتهم.

 

أسماء كبيرة مثل آريين روبن وجاريث بيل وألكسيس سانشيز وبيير أوباميانج، من الممكن عدم رؤيتهم فى المونديال بسبب تعثر منتخبات بلادهم فى التصفيات.

 

منتخب ألمانيا حامل لقب كأس العالم
منتخب ألمانيا حامل لقب كأس العالم

 

ونلقى الضوء فى السطور التالية، على بعض النجوم الذين قد لا نشاهدهم فى كأس العالم المقبلة والتى تقام فى روسيا..

 

1- بيير إيميرك أوباميانج

 

 

اوباميانج
اوباميانج

 

النجم الجابونى فى صفوف بوروسيا دورتموند الألمانى، والمتألق منذ فترة كبيرة فى البوندزليجا حيث يتصدر حاليًا قائمة هدافى الدورى الألمانى، مع صعوبة التصفيات بقارة أفريقيا، قد لا نرى الجابون فى كأس العالم.

 

التصفيات الأفريقية تعتمد على تأهل فريق واحد فقط من كل مجموعة، ولسوء حظ الجابون وقع فى مجموعة واحدة مع منتخب كوت ديفوار، حيث يتصدر الأخير المجموعة، بينما يقع رفاق أوباميانج فى المركز الثانى برصيد نقطتين.

 

2- جاريث  بيل

 

 

جاريث بيل
جاريث بيل

 

النجم الويلزى فى صفوف ريال مدريد الإسبانى، والذى ساهم فى وصول ويلز إلى نصف نهائى يورو 2016 فى المشاركة القارية الأولى بتاريخها، أصبح يحتاج  لمعجزة حاليًا للتأهل إلى مونديال روسيا.

 

وعلى الرغم من أن الفريق الذى يدربه كريس كولمان لم يهزم خلال 4 مباريات من ضمن 5 حتى الآن، إلا أن يحتل المركز الثالث حاليًا بمجموعته برصيد 7 نقاط، ولديه مباراة غاية الصعوبة فى الجولة المقبلة أمام صربيا، سيغيب عنها جاريث بيل للإيقاف.

 

3- إدين دجيكو

 

إدين دجيكو
إدين دجيكو

 

هداف فريق روما الإيطالى والمنتخب البوسنى، من الممكن أيضًا أن يغيب عن نهائيات المونديال، لاحتلال منتخب البوسنة المركز الثالث برصيد 10 نقاط خلف كل من بلجيكا واليونان.

 

منتخب البوسنة أيضًا يملك بين صفوفه صانع ألعاب يوفنتوس النجم ميراليم بيانيتش.

 

4-  رياض محرز

 

رياض محرز
رياض محرز

 

بات المنتخب الجزائرى قريبًا بشكل كبير من عدم التأهل للمونديال، بعد احتلاله المركز الرابع فى مجموعته، بالرغم من ضم المنتخب الحالى العديد من النجوم على رأسهم أفضل لاعب أفريقى رياض محرز.

 

ووقع المنتخب الجزائرى فى مجموعة صعبة للغاية تصم نيجيريا والكاميرون وزامبيا.

 

5- ساديو مانى

 

 

ساديو ماني
ساديو ماني

 

شهد أداء السنغال ارتفاعًا كبيرًا فى عام 2002، ولكنهم منذ ذلك التاريخ لم يتأهلوا إلى منافسات البطولة، ولكن عندما يكون لديك لاعب بقيمة ساديو مانى نجم ليفربول، فبالتأكيد يتمنى الجميع مشاهدته فى المونديال.

 

يحتل المنتخب السنغالى المركز الثالث بمجموعته بتصفيات أفريقيا برصيد 3 نقاط، خلف بوركينا فاسو وجنوب أفريقيا المتصدرين للمجموعة بـ4 نقاط.

 

6- آريين روبن

 

 

اريين روبن
اريين روبن

 

ويعد المنتخب الهولندى من المنتخبات القريبة أيضًا بالخروج من التصفيات المؤهلة إلى المونديال، حيث يحتل حاليًا المركز الرابع بالمجموعة الاولى برصيد 7 نقاط،  فى الوقت الذى تتصدر فيه فرنسا قمة المجموعة بـ13 نقطة، تليها السويد بـ10 نقاط.

 

إذا غاب المنتخب الهولندى عن مونديال روسيا، سنحرم من مشاهدة واحدًا من أفضل لاعبي جيلها خلال العقد الأخير، هو نجم بايرن ميونخ الألمانى آريين روبن.

 

7- ألكسيس سانشيز

 

 

ألكسيس سانشيز
ألكسيس سانشيز

 

وتحتل تشيلي حاليًا المركز الخامس بتصفيات أمريكا الجنوبية، وبات من الضروري عليها تحقيق أكبر عدد من النقاط خلال مبارياتها المقبلة، من أجل التأهل إلى المونديال.

 

 إذا غاب المنتخب التشيلي، سنحرم من مشاهدة واحدة من أفضل اللاعبين فى العالم خلال الوقت الحالى هو نجم آرسنال الإنجليزى ألكسيس سانشيز.

 

8- أردا توران

 

 

اردا توران
اردا توران

 

النجم التركى لفريق برشلونة الإسبانى، مهدد بالغياب عن كأس العالم، إذ يحتل الأتراك المركز الرابع بمجموعتهم بتصفيات أوروبا برصيد 8 نقاط.

 

 وتتصدر كرواتيا المجموعة برصيد 13 نقطة، تليها أيسلندا التى كانت مفاجأة بطولة اليورو.

 

9- أرتورو فيدال

 

 

ارتورو فيدال
ارتورو فيدال

 

واحد من أفضل لاعبى خط الوسط فى العالم خلال الوقت الحالى، يلعب مع صفوف بايرن ميونخ الألمانى ويتألق بشكل كبير تحت قيادة كارلو أنشيلوتى.

 

فيدال مهدد  بالغياب عن تصفيات المونيدال، لنفس سبب سانشيز، إذ  يلعب الثنائى لمنتخب واحد هو تشيلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة