خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزير الإنتاج الحربى يبحث مع كوريا والمجر سبل التعاون فى مجالات التصنيع

الأربعاء، 29 مارس 2017 09:45 ص
وزير الإنتاج الحربى يبحث مع كوريا والمجر سبل التعاون فى مجالات التصنيع الدكتور محمد العصار يستقبل نائب وزير الدفاع الكورى الجنوبى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى ، بهوانج إن مو نائب وزير الدفاع الكورى الجنوبى، بمقر ديوان عام الوزارة، حيث ناقش الجانبان القضايا والتطورات الجارية فى المنطقة.
 
وأكد العصار خلال اللقاء على عمق العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين، وعلى التعاون المثمر بين مصر وكوريا وضرورة العمل على تعزيز هذا التعاون، لافتا إلى أن وزارة الإنتاج الحربى لديها من الامكانيات التكنولوجية والخبرات العلمية والتقنية لتحقيق التعاون المشترك مع الصناعات الدفاعية الكورية فى مختلف مجالات التصنيع الدفاعية والمدنية بما يحقق الآمال والطموحات المرجوة لكلا البلدين .
 
واستعرض "العصار" خلال اللقاء إمكانيات الشركات التابعة للوزارة فى مجالات انتاج معدات الدفاع، وتلبية احتياجات القوات المسلحة من الذخائر والمعدات، إلى جانب عملها فى مجالات البحوث ونظم المعلومات والإنشاءات، واستغلال فائض الطاقة الإنتاجية للشركات فى التصنيع المدنى لسد احتياجات السوق المحلى.
 
من جانبة أشاد "هوانج إن مو" بإمكانيات "الإنتاج الحربى المصرى"، ودوره فى توفير كافة متطلبات القوات المسلحة، مؤكدا حرصه على فتح آفاق للتعاون بين البلدين، وضرورة تبادل الخبرات فى مجالات التصنيع الحربى والمدنى .
 
وأكد الجانبان فى نهاية اللقاء ضرورة العمل على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والعمل على مكافحة التطرف والإرهاب فى المنطقة .
 
وفى نفس السياق، استقبل العصار بيتر كيفك سفير دولة المجر بالقاهرة، حيث رحب العصار بالسفير المجرى مشيدا بالعلاقات المتميزة وعلاقات الصداقة القوية بين مصر والمجر، واستعرض إمكانيات شركات وزارة الإنتاج الحربى فى مجال التصنيع الحربي والمدنى، وكيفية الاستفادة منها لفتح آفاق جديدة وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
 
ومن جانبه أشاد السفير بخبره شركات الإنتاج الحربي المصرى وأعرب عن رغبته فى تعزيز  ودعم  العلاقات التجارية بين البلدين.
 
 
وزير الإنتاج الحربى يبحث مع كوريا والمجر سبل التعاون فى مجالات التصنيع

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

الثورة الصناعية الجديدة

اتمني من اللواء العصار ان تتبني مصانع الانتاج الحربي تكنولوجيا الطابعات الثلاثية ،لانتاج قطع الغيار واجزاء الالات ،حتي نلحق ونكون مؤهلين لهذه الثورة في الانتاج . الانتاج الحربي بإمكاناته الفنيه والبشرية والماديه الضخمة والمتنوعة ،هو الاقدر علي تبني هذه التكنولوجيا التي تتطور كل يوم ،ولانريد ان نتخلف عن الركب .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة