أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الإسكان: توفير 505 ملايين جنيه للمرحلة الثانية من مشروع مؤسسة معا بالسلام

الثلاثاء، 28 مارس 2017 10:20 ص
وزير الإسكان: توفير 505 ملايين جنيه للمرحلة الثانية من مشروع مؤسسة معا بالسلام الدكتور مصطفى مدبولى وزير الاسكان
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور مصطفي مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تم تكليف صندوق تطوير المناطق العشوائية بتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع مؤسسى معا بمدينة السلام، بعد موافقة رئيس مجلس الوزراء على توفير تمويل نحو 505.4 مليون جنيه.

وشدد الدكتور مصطفى مدبولى، على سرعة إسناد أعمال التنفيذ لعدد من المقاولين، للعمل على الانتهاء من المشروع كاملاً، وتسكين أهالينا المستفيدين من قاطنى المناطق العشوائية.

جاء ذلك خلال اجتماعه  مع الفنان محمد صبحى، رئيس مجلس أمناء مؤسسة "معاً" لتطوير العشوائيات، لمناقشة الموقف التنفيذى لمشروع المؤسسة بمدينة السلام، محافظة القاهرة، بحضور المهندس خالد صديق، المدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية.

من جانبه أكد المهندس خالد صديق، المدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية، أن هناك 102 عمارة بالمرحلة الثانية للمشروع، بعدد وحدات سكنية 3132 وحدة، مشيراً إلى أن الأرض المخصصة للمشروع كحق انتفاع 60 فداناً، من المقرر أن تستوعب 140 عمارة، بعدد وحدات سكنية نحو 4500 - 5000 وحدة، بالإضافة إلى الخدمات، وقد قامت مؤسسة "معاً" بالانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى بالمشروع بعدد 38 عمارة، وفرت نحو 1100 وحدة سكنية، وسيتولى الصندوق على الفور، التعاقد مع المقاولين لتنفيذ المرحلة الثانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة