نائبة ألمانية تصف أردوغان بـ"زعيم الإرهابيين"

الثلاثاء، 28 مارس 2017 02:59 م
نائبة ألمانية تصف أردوغان بـ"زعيم الإرهابيين" الرئيس التركى رجب طيب أردوغان
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقدت رئيسة مجموعة نواب حزب "Die Linke" اليسارى الألمانى "سهرا واجنكشت" (Sahra Wagenknecht)، خلال كلمتها أمام البرلمان الاتحادى الألمانى، تصريحات الرئيس التركى رجب طيب أردوغان التى هدد فيها الأوروبيين، قائلة : "من يقول هذا بالتأكيد إرهابى، ولا يمكن أن يكون شيئًا آخر غير ذلك"، كما وصفت أردوغان بأنه "زعيم الإرهابين".

وبحسب صحيفة زمان التركية أشارت إلى تصريحات أردوغان التى قال فيها "إذا استمرت الأوضاع بهذا الشكل، لن يستطيع الأوروبيون السير بأمان فى شوارعهم"، مؤكدة على أن تصريحات أردوغان هى دعوة صريحة وواضحة للإرهاب.

وعلَّقت سهرا واجنكشت على وصف أردوغان لألمانيا بالنازية والفاشية، مؤكدة أن السياسات الخارجية التركية تحت حكم أردوغان كشفت عن تشابهها وتقاربها مع ألمانيا النازية.

وأشارت واجنكشت إلى أن أردوغان يُخلِّق الأقليات خارج حدود بلاده، بعد ذلك يبدأ فى خطواته التالية من خلال ممارسة العنف والمخططاته الجيوسياسية وممارساته الابتزازية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي

فهمتي دلوقتي بس

يااستاذة جميع روؤساء الدول الأوروبية فاهمين وعارفين ان هذا الرجل هو الزعيم وكانوا يرسلوا له السلاح والعتاد والمال وحتي الان . لو كنت ست راجل بحق اطلبي محاكمة كل الرؤساء الذين دعموه ويدعموه . وان كنت مش فاهمة اسألي الرجل المحترم بوتين والرجل المحترم ترامب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة