عامل يشرع فى ذبح ربة منزل بعد معاكستها بالوراق

الثلاثاء، 28 مارس 2017 06:47 ص
عامل يشرع فى ذبح ربة منزل بعد معاكستها بالوراق معاكسة ـ أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على عامل، لاتهامه بإصابة ربة منزل بجرح ذبحى برقبتها بالوراق، وكشفت التحريات، أن المتهم عاكس المجنى عليها، فنشبت بينهما مشادة كلامية، أشهر خلالها مطواة وأصابها بها، وتم نقل المصابة للمستشفى وإسعافها،  وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الوراق، بلاغًا يفيد من المستشفى بوصول "م.ج.م" ربة منزل، مصابة بجرح ذبحى بالرقبة نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض.

 

وبإجراء التحريات تبين للرائد هانى مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، أن المجنى عليها أثناء سيرها بشارع عبد المنعم رياض تعرضت للمعاكسة من جانب "ممدوح.ر" عامل بمخبز ملك والده، وعندما عاتبته نشبت بينهما مشادة كلامية أشهر عقبها مطواة وأصابها بجرح ذبحى برقبتها.

 

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة وتولت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

هذة ليست قضية واحدة, هذة القضية تحرش و شروع فى قتل و حمل سلاح ابيض بدون ترخيص

بهذا تعمل برنامج تلاتة فى واحد مع شيماء سيف ههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

EL HAMZAWY

أهله معرفوش يربوه

بتضرب حرمه يا عديم الربايه يا زبالة المجتمع

عدد الردود 0

بواسطة:

hany

القانون وحده لا يحدي

يجب عمل ثوره اخلاقيه عاجله في مصر قبل ان يفلت الامر من ايدينا

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد

الاعدام

المناظر الوسخة دي لازم تتعدم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

هذه اخلاقهم

ما هو تربية ابوه

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح

العداله الناجزه هي الحل الوحيد

العداله الناجزه هي الحل الوحيد. اما العداله البطيئه . وعدم تنفيذ الاحكام بحجه الدراسات الامنيه المشبوهه فهي دعوه للمزيد من هذه الجرائم.

عدد الردود 0

بواسطة:

نيروز

الحقيقه اقرب طريق للوصول الى مجتمع صادق وعادل ولكن التضلييل سيصل بالبلد للخراب

تمكن رجال مباحث قسم الوراق من ضبط شخص تعدى على سيدة مسيحية، محاولا ذبحها بآلة حادة، أثناء سيرها بشارع عبد المنعم رياض بالوراق. وتمكنت القوات من ضبط المدعو «ممدوح. ر. ط»، 36 عاما، مقيم بمنطقة الوراق بالجيزة، بعد أن حاول ذبح السيدة «ماري جميل مسعد» بعد أن طرحها أرضا وجرها من شعرها، دون الوقوف على ملابسات وأسباب الحادث. من جانبه قال المحامي مفيد ثابت محامي السيدة عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك»، أن المجني عليها تعرضت لعملية ذبح من قبل المتهم، وتم نقلها إلى المستشفى لإسعافها. وأشار المحامي إلى أنه حتى الآن لا نعرف الأسباب الواضحة وراء ارتكاب الجريمة، طالبا من الجميع عدم التسرع في استباق الحكم، حتى تكتمل التحقيقات. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة للتحقيقات.

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر محمود

يجب ان يصبح عبره لغيره

لو تم الاعلان عن الحكم السريع النافذ في هذا التافه الحقير سيكون عبره لغيره شتان بين رجال يضحون بأرواحهم في سيناء من اجل حماية المصريين وبين كلب من كلاب الشوارع الضاله حلال قتله رميا بالرصاص (الله يهدي شبابنا )

عدد الردود 0

بواسطة:

د. حسن رامز

أين دوريات الأمن الراكبة ؟؟؟ بل أين الأمن من الأساس ؟؟؟

اليوم قرأت الأخبار التالية على اليوم السابع وكلها حوادث إجرامية .... - أبناء الشيخ السلفى حسين يعقوب يعتدون على رجل أعمال بالضرب بسبب ركن سيارة. - عامل يشرع فى ذبح سيدة بعد معاكستها فى الوراق . - شاب يذبح كلبا بوحشية ويؤكد "عايشينها بالإجرام ... فدا الشيطان" . - دواعش الشرابية يقطعون كف يد شاب عمره 20 سنة بسبب سرقة موبايل !!! - إغتصاب عواطلى لرضيعة البامبرز .... ما هذا يا سادة ؟؟ أين نعيش ؟ وكيف نعيش ؟؟ أين الأمن ؟ أين الدوريات ؟؟ لم نعد نشاهد سيارات الدورية كما كانت قبل 25 خسائر الله لا يرجعها .

عدد الردود 0

بواسطة:

المعتصم

الادب فضلوه عن العلم

اللبس المحزق والملزق للبنات السبب عمركم شوفتو واحد بيعاكس منقبة او واحدة لابسه خمار ... دايما وابدا الي بيتعاكسو لابسين لبس مغري بس عباد الموضة لا يقدرون علي مهاجمتها فهم عباد للحم العاري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة