شيماء سيف تحتفل بوصول برنامجها "ثلاثة فى واحد" لـ 3 ملايين مشاهدة

الثلاثاء، 28 مارس 2017 08:32 م
شيماء سيف تحتفل بوصول برنامجها "ثلاثة فى واحد" لـ 3 ملايين مشاهدة شيماء سيف
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الفنانة شيماء سيف بوصول برنامج "تلاتة فى واحد"، الذى يقدم على قناة ON E، لـ 3 ملاين مشاهدة فى أقل من يومين من عرض البرنامج، ويشهد باكورة تعاون شركتى "سينرجى" و"روزناما" فى عالم الإنتاج البرامجى، وتشارك فى تقديمه النجمة نشوى مصطفى والفنانة ليلى عز العرب، وذلك عبر حسابها الشخصى على موقع أنستجرام .

ففى حلقة "الجمعة" من كل أسبوع تستضيف شيماء سيف أبرز نجوم الفن ويدور بينهما حوار كوميدى وغير تقليدى، ومنهم الفنانة فيفى عبده والمطرب محمد فؤاد وعمرو مصطفى و أحمد الفيشاوى ودنيا سمير غانم ومى عز الدين.

ويعد هذا البرنامج هو التعاون الثانى بشكل عام بين شركتى "سينرجى" لتامر مرسى و"روزناما" لهشام جمال، بعد مسلسل "الضايعين"، للنجمة دنيا سمير غانم، وعدد كبير من فنانو الكوميديا، من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندى.

 

شيماء سيف
شيماء سيف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ام أيمن

برنامج ناجح

للأمانة شيماء فنانة مبدعة ورائعة حلاوة روحها وسرعة بديهتها سبب في نجاح البرنامج ونجاح من يشاركها في الحلقة. الجمال جمال الروح وجمال الكلمة العذبة المهذبة وليس الكلمات المبتذلة التي يحاول البعض ترديدها لإنتزاع ضحكات حضور تصوير الحلقة او من كان أمام شاشة التلفزة. مبارك عليك هذا البرنامج.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة