شادى شاش: الإيقاع السريع والتغطيات المباشرة للأحداث أهم ما يميز extra news

الثلاثاء، 28 مارس 2017 04:30 م
شادى شاش: الإيقاع السريع والتغطيات المباشرة للأحداث أهم ما يميز extra news شادى شاش
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى شادى شاش، إن "eXtra news" تُعد أول قناة إخبارية مصرية خاصة، وتم تأسيسها منذ اللحظة الأولى، على أسس علمية وسليمة جدًا، فى إعداد النشرات والتغطيات الإخبارية فضلًا عن البرامج، موضحًا أن ذلك يرجع إلى وجود مجموعة من المُعدين ورؤساء التحرير والإعلاميين، على قدر عالٍ من المهنية، بالإضافة إلى الرؤية الاحترافية للإعلامى ألبرت شفيق، رئيس القناة.

 

 وأوضح شاش، أن أسباب تميز "eXtra news" يكمن فى إيقاعها السريع والتغطيات المباشرة للأحداث داخليًا وخارجيًا، والمعلومات والأرقام التى توفرها القناة تكون دقيقة جدًا وحقيقية، متابعًا أن تلك القناة لديها مجموعة من القواعد اللازم اتباعها، بينهم قراءة الأخبار بطريقة معينة، وتغطية الأحداث بأساليب مُحددة، وذلك يعتمد على خبرة وثقافة المذيع ومدى معرفته للقضايا المختلفة، سواء داخليًا أو خارجيًا، بالإضافة إلى قدرته على فن إلقاء السؤال والحصول على الإجابات من الضيوف التى تُفيد المشاهد.

 

وأشار إلى أن تجربته فى "eXtra news"، التى تُعد الأولى له خارج "ماسبيرو"، مؤكدًا أنه لا توجد قواعد أو ضوابط تُفرض على المُذيع، لكن من الضرورى على الأخير أن يعمل فى إطار مصلحة الدولة، وأن تكون رسالته تجاه البناء وتوفير حلول فى أوقات الأزمات.

 

وأكد أن العمل الإعلامى لا يختلف بين "ماسبيرو" والإعلام الخاص، إلا أن الأخير يتميز بإتاحة الإمكانيات التى تُساهم فى خروج البرامج بطريقة احترافية، وطريقة تقديمها إخراجيًا، موضحًا أن المُذيع لديه أدوات مُحددة يستخدمها فى أى مكان.

 

يذكر أن الإعلامى شادى شاش، يقدم برنامج "هذا الصباح" على شاشة "eXtra news"، من الخميس إلى السبت، فى الساعة السابعة والنصف صباحًا، بالإضافة إلى تقديمه للنشرات والتغطيات الإخبارية على شاشة تلك القناة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة