رئيس البريد يفتتح مركز "الكول سنتر" الجديد لتلقى شكاوى العملاء

الثلاثاء، 28 مارس 2017 05:36 م
رئيس البريد يفتتح مركز "الكول سنتر" الجديد لتلقى شكاوى العملاء عصام الصغير فى مركز الكول سنتر
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اليوم الثلاثاء، عصام الصغير رئيس مجلس إدرة الهيئة القومية للبريد مركز الاتصال الجديد "الكول سنتر" بمبنى البريد بالقرية التكنولوجية فى المعادى لتلقى استفسارات وشكاوى عملاء البريد.
 
 قال عصام الصغير إن افتتاح المركز يأتى في إطار اهتمام البريد المصري بعملائه والسعي لتقديم أفضل خدمة لهم بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة مشيراً إلى أن مراكز الاتصال تعد الواجهة الأولى لأي مؤسسة وتعطي الانطباع عن مدى اهتمام المؤسسة بعملائها لذلك سارعت الهيئة القومية للبريد بتطوير مركز اتصال " call center" ليصبح واجهة تعبر عن مدى اهتمام البريد المصري بعملائه وذلك للارتقاء بتقديم الخدمات والتأكد من رضاء العملاء عند التعامل مع البريد.
 
وأوضح رئيس الهيئة، أن مركز الاتصال الجديد به 55 موظفا، مدربين على أعلى مستوى، لتلقي شكاوى واستفسارات العملاء، ويعتمد المركز على أحدث النظم التكنولوجية لإدارة علاقة العملاء "CRM".
 
وأضاف عصام الصغير أن مركز الاتصال الجديد يتميز بقاعة مجهزة بأحدث ما توصلت إليه مراكز الاتصال، ويمكن لجميع العملاء الاستفادة من خدمات الكول سنتر والاستفسار عن كل ما يقدمه البريد المصرى عبر الخط الساخن 16789.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن سيد احمد عزت

إهمال وفساد الموظفين والمسؤولين عن البريد المصري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرسلت طرد لإيطاليا منذ أكثر من شهرين وإلى الآن مصير الطرد مجهول شكاوى واتصالات لا تعد ولا تحصى دون أي اهتمام أو تواصل أو مساعده لحل المشكله ولا أعلم لمن ألجأ فوضت أمري ليك يارب وحسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيى عبد الطيف محمد فاضل

اهمال الموظفين وغضب العملاء

منذ اكثر من ثلاثة اشهر قمت بتحويل مبلغ من ا لبريد االى البنك وقمت بسداد الرسوم كامله وبعد ثلاثة اشهر كامله فوجئت بمدير مكتب منشية البكرى يتصل ويقول انه هناك رسوم على نفس عملية التحويل توجهت الى مكتب اخر وسالت عن الرسوم ثم اتصلت بمكتب خدمة العملاء الجميع اكد ان الرسوم التى تم سدادها هى الرسوم الحقيقيه ولا حق له فى تحصييل اى مبالغ اضافيه رجاء اتخاذ الازم تجاه من تسبب فى هذا الخطا الفادح والذى يضر بمصلحة الهيئه وقدمت شكوى بمكتب خدمة العملاء بتاريخ اليوم برقم 53169 رجاء رفع الظلم والله من ورائهم محيط د

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحى على هاشم مرجان

إهمال وفساد

لى طرد عبارة عن نظارة (Adustable Eye Glass) من سنغافورة للاستخدام الطبي وصلت القاهرة منذ شهرين تقريبا ولَم تسلم لى حتى تاريخه. تم عمل شكاوى اكثر من مرة ولا حياة لمن تنادى. رجاء احد المسؤولين المحترمين بالرد.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة