أكرم القصاص - علا الشافعي

"داعش" يدرب أطفاله على اصطياد البشر بالأسلحة الخفيفة

الثلاثاء، 28 مارس 2017 07:19 م
"داعش" يدرب أطفاله على اصطياد البشر بالأسلحة الخفيفة أطفال داعش أثناء التدريب على قتل البشر
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مقطع فيديو بثه موقع "سكاى نيوز"، عربى يظهر أطفال تنظيم "داعش" الإرهابى، وهم يتدربون على الأسلحة الخفيفة بقتل البشر المكبلين، والذى يأتى فى السياق المتبع لدى التنظيم المتطرف الذى يعتمد على التنكيل بخصومه والبطش بهم.

 

وظهر الأطفال وهم يحملون مسدسات فى أياديهم ويركضون فى البنايات وفور وجودهم شخص مكبل اليدين يقومون بإطلاق النار عليه.

 

يذكر أن هؤلاء المكبلين من معارضى التنظيم الإرهابى ممن وقعوا فى الأسر مؤخرا.

 

وذكر موقع "سكاى نيوز"، أنه نقل هذا الفيديو عن قناة "سكاى نيوز" البريطانية، التى زارت مركزا لاحتجاز الأطفال المشتبه فى خضوعهم لتدريب على القتال من قبل متطرفى داعش، فى أربيل، عاصمة كردستان، شمال العراق.

 

وأكد الأطفال المحتجزون معارضتهم للتنظيم داعش، قائلين إنهم أجبروا على القتال أو تمت استمالتهم بإيديلوجيات متشددة، تحت وعود "الاستشهاد".

 

ويقول محمود، وهو طفل فى الثانية عشرة من عمره قضى 7 أشهر فى التدريب لدى داعش، أنه تعرض لعقاب شديد حين حاول أن يغادر التنظيم المتطرف.

 

وعوقب محمود بسجنه، وحرمانه من الطعام والشراب، إذ كان يقضى يومه كاملا دون أكل من شروق الشمس إلى غروبها، وفى اليوم الموالى، يجلب إليه السجانون قنينة ماء.

 

ويضيف الطفل المغرر به "جاء عندى صديقى، وأطلعنى على صور وقال لى: فلتأت معى، سيعطونك سلاحا وسيارة وزوجة، تعال معنا، فإن لديهم نساءً فى الجنة".

 

ويشير محمود إلى أن متشددى داعش كانوا يبثون مقاطع فيديو للأطفال فى أجهزة التلفزيون عن طريقة تنفيذ الهجمات الانتحارية، فضلا عن كيفية تفكيك الأسلحة وضرب سيارات مدرعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة