أكد أن شهداءنا فى الجنة وقتلاهم فى النار..

خالد صلاح على"تويتر": جيشنا يخوض جهادًا بسيناء من أجل الإسلام ضد تجار الدين

الثلاثاء، 28 مارس 2017 01:58 م
خالد صلاح على"تويتر": جيشنا يخوض جهادًا بسيناء من أجل الإسلام ضد تجار الدين خالد صلاح
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، على مجهودات القوات المسلحة المصرية فى سيناء، مؤكدا أنها جهاداً من أجل مصر والإسلام.

 

وكتب رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "سيشهد تاريخ هذه الأمة حتماً أن الحرب التى تخوضها القوات المسلحة المصرية فى سيناء ليست فقط جهاداً من أجل مصر لكنها جهاداً من أجل الإسلام".

 

وأضاف أن الإرهاب يحارب فى سيناء لتكون راية تجار الدين وناهبى ثروات الشعوب هى العليا، فى حين أن جيشنا يحارب لتكون راية الله ثم راية الوطن هى الأعلى.

 

واختتم الكاتب الصحفى خالد صلاح تغريداته قائلا:"شهداؤنا فى الجنة.. وقتلاكم فى النار.. بإذن الله".

خالد صلاح علىتويتر جيشنا يخوض جهادًا بسيناء من أجل الإسلام ضد تجار الدين
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى صريح

فعلا صح

تخيل ان قطر و تركيا و السعودية(اكثر دول العالم فسادا و سرقة و قذارة ) عايزين يكون ليهم القول الفصل و تكون رايتهم العليا.الحرب العالمية الثالثة على الابواب و هتكون بين معسكر الحق و معسكر الضلال و الحرامية و البلطجية الصهيو امريكية الخليجية الداعشية

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

أستاذ خالد صلاح..يا ورد مفتّح في الاعلام

تحية لكل قلم شريف وعفيف ووفي لبلده..وتحية لكل مفكّر أرغم قلمه على الصدق لأن يكتب ما يرضي الله وضميره..تحية لكل أعلامي يحمل قلمه سلاحه ! مدافعا به عن بلده..وشاهره في وجه الكذّابين والمتآمرين ! كالجندي الذي يحمل سلاحه في وجه الارهابيين..فهذا جندي للفكر يحرس المجتمع من الكذب والمؤامرات ! وذاك جندي على الجبهة يحمي الحدود ويطارد المتسللين..تحية لجنود مصر..خير أجناد الارض..تحية لأعلاميين مصر الأوفياء لبلدهم..خير أعلامييين الارض ! تحية لشعب مصر ! وأسد مصر..ودايما عظيمة يا مصر بجيشك وشعبك واعلاميينك..هم جنودك يا بلدي..كلهم جنودك ..تحمي أرضك..وعرضك..وشعبك..تحية لورود اليوم السابع..الورد المفتّح في الاعلام..

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمد

مقاصد الشريعة -- ميزان الحق و الباطل

لا ننكر ان هناك من مؤيد هؤلاء الارهابيين ولهم اوجه هذه الرسالة القصيرة عسى ان يفيقوا ويرجعوا الي رشدهم وبالله التوفيق أقول: لكي تحكم على هؤلاء الخارجين بمنطق العقل و الدين أجعل مقاصد الشريعة الاسلامية السمحاء ميزانك فمقاصد الشريعة الاسلامية خمسة تبدأ كلها بكلمة (حفظ) حفظ الدين حفظ النفس حفظ العقل حفظ النسل حفظ المال فهل ما تفعله الجماعات المتطرفة الخارجة فيه حفظ بند واحد من بنود مقاصد الشريعة فهم يقتلون النفس ويتلفون الاموال ويضيعون النسل واترك لكل ذي عقل ان يكمل الرسالة وكفى بالله وكيلا

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح عبد الظاهر رسام الميدات

تحية لكل مخلص للوطن مثل خخخخخخخخخخخخخخخالد صلاح

وتحبة لحير اجناد الارضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة