أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. قيادى سلفى: سيدة طلبت منى رقية ملابس بنتها الداخلية لعلاجها من الجن

الثلاثاء، 28 مارس 2017 01:22 م
بالفيديو.. قيادى سلفى: سيدة طلبت منى رقية ملابس بنتها الداخلية لعلاجها من الجن أحمد الفولى المعالج بالجن
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

كشف القيادى بالدعوة السلفية أحمد الفولى، مسئول اللجنة الإعلامية بحزب النور السلفى، عن تفاصيل قراءة القرآن -الرقية الشرعية- من قبل أحد المعالجين الروحانيين على الملابس الداخلية للسيدات للعلاج من الجن والسحر.

 

وأشار "الفولى" فى فيديو تداوله سلفيون عبر مواقع التواصل الاجتماعى، إلى أن امرأة ذهبت إليه تطلب منه معالجة ابنتها المريضة بمس شيطانى أو جن، وأحضرت السيدة معها ملابس ابنتها الداخلية كى يقرأ عليها القرآن الكريم.

 

وأوضح "الفولى" تفاصيل القصة قائلا:" جاءتنى أخت قالت لى إن ابنتها بتروح لواحد يعالجها بالقرآن، وكل ما تذهب إليه يقرأ على ملابسها الداخلية، ويقول لها أنا بعالج بالطريقة دى".

 

وأضاف "الفولى":" سبحان الله، قد تكون لها فتنة أن تشفى ليستدرجها الله سبحانه وتعالى، ويشوف هى هتعمل أيه بعد كده، وهل اعتقادها فى الله هو الذى يشفى، أم صار معه ندا وشريكا، وهو الشيخ الذى يقرأ القرآن أو الدجل".

 

أضاف "الفولى" :" جاءتنى هذا المرأة وقالت لى أنا كنت بروح لشيخ فلان –أنا عارفه كويس-  وهو مسافر وأنا جبت لك –إشارة منها إلى ملابس ابنتها الداخلية - لإقرأ عليها القرأن"

 

جدير بالذكر أن هناك فيديو انتشر مؤخرا لـ"الفولى"  حكى فيه عن حوارا حدث بينه وبين ما زعم أنه جن، خلال إحدى تجاربه مع العلاج من الجن بالقرآن.

 

وقال "الفولى":" الجن أنواع، فأنا أقوم برقية شرعية، لشخص مصاب بمس من الجن، وذلك أثناء أيام انتخابات البرلمان، وعندما بدأت أقرا القرآن الكريم على المريض، فالجن قال لى يا شيخ مأذا ستقرأ فأنا حافظ سورة الفاتحة وأية الكرسى، وسورة الناس، ثم ختم الجن حديثه معى قائلا:" شوف يا شيخ أنا سلفى زيك".

 

اللافت فى الأمر أن أحمد الفولى القيادى بالدعوة السلفية، والمعالج بالقرآن، يعمل نائب رئيس تحرير جريدة الفتح الناطقة باسم الدعوة السلفية، وحصل من خلالها على عضوية نقابة الصحفيين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة