بالصور.. فتاة تتهم 4 شباب بقطع كف شقيقها على طريقة داعش بسبب "موبايل"

الثلاثاء، 28 مارس 2017 12:52 ص
بالصور.. فتاة تتهم 4 شباب بقطع كف شقيقها على طريقة داعش بسبب "موبايل" اليد المبتورة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شقيقة شاب فى الشرابية بالقاهرة، إن 4 شباب أشقاء وأبناء عمومة اختطفوا شقيقها انتقاما من شقيقها الأخر بزعم سرقته لهاتف محمول منهم.

 

وأضافت الفتاة، لـ"اليوم السابع"، أن الجناة قطعوا كف شقيقها بعد اختطافه، ثم ألقوه فى الشارع وهربوا، وتم نقله للمستشفى وإيداعه العناية المركزية.

 

وأوضحت الفتاة، أن حالة من الخوف والذعر أصابت أهالى المنطقة الذين شاهدوا شقيقها وهو ملقى على الأرض بعد قطع كف يده فى مشهد داعشى.

 

وأشارت الفتاة، إلى أنهم حرروا محضرًا ضد المتهمين وقدموا التقارير الطبية الخاصة بشقيقها للأجهزة الأمنية، مطالبة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين الذين دمروا مستقبل شقيقها.

 

 

IMG-20170327-WA0036
 
 
IMG-20170327-WA0037
 
اليد المبتورة  (2)
 
اليد المبتورة  (1)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

wael

بلطجيه

حسبى الله ونعم الوكيل.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

حيوان

استغفر الله العظيم من كل شر وسوء اين الانسان واين الحيوان واين الشيطان هل ثلاث في شخص واحد نعم هو كذلك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود الوكيل

كلنا سندفع الثمن

كلنا سندفع الثمن ولذلك نطالب بتغير كامل للقوانين الضعيفه والتشريعات الجنائية الهزيلة فى مصر وسن قوانين أكثر قوه للاغتصاب والتحرش والقتل وتعدى بعضنا على بعض ولا يمكن نستمر فى قوانين وتشريعات اسواء ما فى العالم وعدم وجود قوأنين حقيقه تكون رادعه للمجرمين والبلطجة والاغتصاب والتحرش والقتل لإنقاذ سمعه مصر وشعبها

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

شباب مجانين متخلف عقلية

دول شباب من الاخوان داعش الارهابيين المجرمين منهم لله كفرة

عدد الردود 0

بواسطة:

sayedfarrag

العدالة البطيئة والكســــيحة تفعل أكثر من ذلك

العدالة البطيئة والكسيحة تفعل بالمجتمع أكثر من ذلك .. هي تجرأ المجرمين على أرتكاب كل الجرائم من سرقة ونهب وقتل ونصب .. ولا أحد يتحرك .. متى نجد عدالة ناجزة وسريعة ؟ يامســــــــــــــولي العدالة أنتم مشاركون في خراب المجتمع ...

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

الى رقم 4 و 3

(الى رقم 3) كلامك سليم 100% - لو ماكانش هايبقىى فيه قوانين صارمة وسريعة لمثل هؤلاء فالبلد كلها في خطر وربنا يستر علينا -

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه

حصاد الخمسون عام الماضيه من تعليم الكراهيه والجهل

أرهاب قتل خطف أغتصاب نصب سرقه بالأكراه شذوذ جنسى.... حصاد خمسون عام من التربيه الخاطئه والتعليم الفاسد .... ولسه ...

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين

حكومة فاشلة

في ظل سلسال الدم الذي نغوص فيه يوميا في ظل بركة الدم التي نعيش فيها يوميا و في مسلسل الجرائم التي نعيشها ولا تنتهي. حلقات بدون نهاية سيناريو تسأل عنه الحكومة التي اثبتت فشلها الاداري بكل المقاييس والمعايير الدوليه لحكومات العالم.

عدد الردود 0

بواسطة:

Egyptian Dr

مصر ............ بين ............ الماضى ............... والحاضر !!!!!!!

فى الماضى ......... كان الفلاح فلاح ومتهنى وسعيد بعمله فى الارض .......... ويتمتع بأخلاق القريه المحترمه وكان يضر ب باخلاقه المثل ............. وكان الموظف موظف .......... سعيد بعمله ........... وكان العامل عامل ............ نشيط وأيده ماهره !!!! والكل يتمتع بالخلق الذى ميز الشعب المصرى عن بقيه شعوب المنطقه ............ وكانت مصر لها قيمه حقيقيه افتصاديه عالميه (والدليل قيمه عملتها) !!!! هذا ايام الملك !!!!!! ثم قامت الثوره ......... وبالرغم من عشقنا لجمال عبد الناصر ............ الا انه ........... لم يستطع التخطيط السليم لمستقبل بلد واعد ............. ولم يجكم العقل ........... ويلجأ لاصحاب العقول .......... والعلماء .......... لبناء مصر الجديثه !!!!!! أعتمد على زعامته ........... ولخبط كيان مصر !!!!! الفلا الأجير اعطاه فدادين ......... واصبح مالك ......... ولكنه لم يستطع أدارتها .......... فبورها ......... وفقد رزقه ...... وغزى المدن ......... وكون العشوائيات التى بلى بها الله مصر !!!!! كما أن الثوره قضت على الكيانات الاقتصاديه القائمه .......... فأنهارت وانهار معها اقتصاد مصر ............. جعل التعليم مجانى ........... واهمله !!!!! فزادت الاميه !!!!! جعل القطاع العام هو السائد وأمم الكيانات الصناعيه الكبرى ............... فعلم الموظف ........ التنبله وعدم الشغل والاجنهاد !!!!!! ورويدا رويدا تزداد العشوئيات........ ثم عصور السادات ....... وظهور رجال الاعمال من كل الفئات ويستوردوا أى شئ .........ومبارك ............ رسخ مبادئ الفساد ......... وجعل منه منهج من لا منهج له !!!!! وازدادت العشوئيات وما تنتجه من بلطجيه .......... انتشرت فى البلد كانتشار النار فى الهشيم .......... وللأسف نشرت ثقافتها ......... وممارساتها !!!! واحتلت الشوارع !!!!!! فنحن ندفع ضريبه الخطأ القديم المستمر !!!!!! ربنا يكون فى عون الرئيس السيسى ويقويه على هذا البلد المظلوم بناسه !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

لله الأمر من قبل ومن بعد

الموضوع مش محتاج قوانين جديده إحنا محتاجين تطبيق الشريعة الإسلامية في كل شي في حياتنا الناس في مصر بقى القتل والسرقة وقطع الطريق والإغتصاب عادي عندهم لانه عارف ان مفيش رادع وقوانين هزيله ومحامي شاطر أخره كام سنه ويطلع أسو ماكان لو الاهيقتل يعرف إنها هيعدم فى ميدان عام أو الا هيسرق هتقطع إيده ولا هيغتصب او يقطع طريق هتقام عليه حد الحرابه هيفكر مليون مره قبل ما يسرق أويقتل او يغتصب ربنا سبحانه وتعالي أعلم بحالنا من أنفسنا ولكن بعدنا عن ربنا هو سبب ما نحن فيه " إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ " صدق الله العظيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة