أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. "المرأة والساطور".. فتاة أوكرانية تقتل زوجها الحلاق وتضع أشلاءه فى أكياس بلاستيك.. المتهمة تهرب إلى مصر بعد ترك أولادها.. وتحجز فندقا بالقاهرة لتقابل عشيقها العربى.. والشرطة المصرية تعتقلها

الثلاثاء، 28 مارس 2017 08:00 م
بالصور.. "المرأة والساطور".. فتاة أوكرانية تقتل زوجها الحلاق وتضع أشلاءه فى أكياس بلاستيك.. المتهمة تهرب إلى مصر بعد ترك أولادها.. وتحجز فندقا بالقاهرة لتقابل عشيقها العربى.. والشرطة المصرية تعتقلها قاتلة زوجها فى أوكرانيا
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مهما اختلفت الثقافات والألوان.. إلا أن للجريمة عنوان واحد، نجده تفاصيلها فى أوروبا مثل حروفها فى الدول العربية، أو حتى بلاد "الواء الواء"، فهناك نوع من الجرائم البشعة، ظلت لحقبة طويلة من الزمن مشهدا رئيسيا فى الأفلام السينمائية العربية، بل وأنتج لها أفلام خاصة، شهدت أوكرانيا حادثا مشابها لتلك الجريمة والتى وقع ضحيتها مواطن يعمل حلاقا فى مقاطعة ريفنا الأوكرانية، حيث قتلته زوجته ووضعته فى أكياس بعدما قررت التخلص منه لتقابل عشيقها العربى فى مصر.

 

وسردت والدة المجنى، الذى يدعى سيرجى ليتفينوف القصة كاملة، حيث قالت أنه تم العثور على أشلاء ابنها فى الشقة التى استأجرها لزوجته تاتيانا، موضحة أن الفتاة المتهمة عاشت مع ابنها لمدة 5 سنوات وكانت فتاة عادية لم يتوقع أحد أنها قد تقوم بقتل سيرجى.

الضحية وزوجته
الضحية وزوجته

 

وقالت صوفيا يتفينوف البالغة من العمر 73 عاما، إن تاتيانا طعنت زوجها بوحشية أربع مرات، ثم وزعت أشلاءه فى أكياس بلاستيك ووضعته فى خزانة المنزل.

 

وأضافت والدة المجنى عليه أن المتهمة حاولت العثور على أموال فى الشقة، ففى الآونة الأخيرة استطاع سيرجى شراء شقة وسيارة، ووفقا لبيانات غير رسمية، فقد اختفى فى اليوم الذى قتل فيه، ما يقرب من 30 ألف دولار.

 

وأشارت الأم إلى أن زوجة ابنها توجهت إلى القاهرة لتلتقى مواطنا عربيا تعرفت عليه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى واعتادت على الحديث معه فى الآونة الأخيرة قبل أن تقتل زوجها.

والدة الضحية سيرجى
والدة الضحية سيرجى

 

ولكن الشرطة المصرية استطاعت القبض عليها عندما ذهبت لاستخراج شهادة طلاق، وعلم المسئولين المصريين أنها الفتاة المطلوبة على القائمة الدولية، وهى فتاة ريفية من منطقة خميلنيتسكى.

 

وأوضحت الشرطة الأوكرانية أنه بناء على أمر من المحكمة تم الإعلان عن مذكرة اعتقال دولية، وألقى القبض عليها من قبل قوات الأمن المصرية، حيث بدأت إجراءات التسليم التى سوف تستغرق نحو شهر، وبعد ذلك سوف يتم تسليمها إلى أوكرانيا للتحقيق والمقاضاة الجنائية.

زوجة الضحية قبل قتله
زوجة الضحية قبل قتله

 

ووفقا لوسائل الإعلام الروسية سوف يستغرق تسليم المتهمة للجهات الأوكرانية المختصة حوالى شهر، وستبدأ المحكمة بمحاكمتها، حيث ستواجه عقوبة تتراوح من 15 سنة إلى السجن المؤبد.

 

وأغلق صالون التجميل الخاص بالحلاق الأوكرانى، ويرغب الملاك الجدد فتح متجر للبقالة بدلا من الصالون.

 

وكان قد أعلن الموقع الرسمى لشرطة مقاطعة روفنا الأوكرانية أن الشابة قتلت زوجها، قبل أن تفر إلى مصر فى رحلة استجمام، ووفقاً لرواية المحققين، قامت بتوجيه 4 طعنات قاتلة لزوجها، ثم لفت جثته فى أكياس للقمامة، وخبَّأتها فى غرفة الخزانة بالمنزل، بحسب وكالة "نوفوستى".

صالون حلاقة الضحية عقب تحويله لمحل بقالة
صالون حلاقة الضحية عقب تحويله لمحل بقالة

وقبل أن تتوجه الشابة إلى والدتها طالبةً منها رعاية طفليهما، فيما قامت بالسفر إلى خارج البلاد بحجة الاستجمام والراحة.

 

وقد توصل المحققون إلى أن المرأة غادرت مطار كييف الدولى متجهة إلى مصر فى منتصف ليل 8 فبراير الماضى، وفى اليوم التالى، أبلغ صديق للضحية الشرطة عن اختفائه لتكتشف مقتله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ضياء الحق

زي عندنا

يارب طيب نصنع اي حاجة زيهم ونبقى زيهم في اي حاجة حلوة .. مش عارف ليه بنفتكر نفسنا لما الغرب حد فيهم يعمل حاجة زي كده .. وكأننا بنشمت فيهم قليل الحيلة شمات ف الاقوى منه

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

بصراحة الفيس بوك دا لعنة فى موضوع العلاقات الغير سوية

بصراحة الفيس بوك دا لعنة فى موضوع العلاقات الغير سوية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة