أكرم القصاص - علا الشافعي

الشرقيون للتنمية العمرانية تطلق هليوبوليس هيلز فى سيتى سكيب

الثلاثاء، 28 مارس 2017 01:00 م
الشرقيون للتنمية العمرانية تطلق هليوبوليس هيلز فى سيتى سكيب تصميم معمارى - صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية، عن مشاركتها بأحدث مشروعاتها السكنية "هليوبوليس هيلز" خلال معرض سيتى سكيب، لافتا إلى أن المرحلة الأولى تمتد فى هليوبوليس هيلز على مساحة 18 فدانا فى منطقة الحى السادس من مدينة العبور وبإجمالى استثمارات تتعدى 600 مليون جنيه مصرى.

 

وتقع هليوبوليس هيلز على بعد 8 دقائق فقط من مطار القاهرة الدولى وهى أقرب تجمع سكنى على بعد 10 دقائق من قلب حى مصر الجديدة، وتقدم أول مجتمع سكنى متكامل يتمتع بالخصوصية فى مدينة العبور.

 ومن المقرر أن تغطى المساحات الخضراء حوالى 80% من المساحة الإجمالية، بينما سيتم تخصيص 5% منطقة الخدمات، و15% لشبكة الطرق.

 

وتمتاز هليوبوليس هيلز بتصميم معمارى فريد يشتمل على 164 وحدة (تاون هاوس)، تحتوى جميع المنازل على حدائق خاصة، كما تحاط المنطقة السكنية بأكملها بالأشجار العالية لضمان خصوصية وأمن سكانها.

 

توفر هليوبوليس هيلز العديد من المرافق والخدمات لضمان رفاهية سكانها؛ حيث تشتمل على نادٍ رياضى، وسبا، وصالة ألعاب رياضية، وحمام سباحة، ومطعمًا، ومقهى، وصالة للعب البلياردو، ومكان لممارسة رياضة المشى وملعب متعدد الاستخدامات، ودار حضانة، ومنطقة مخصصة للسينما المفتوحة، كما تحتوى المنطقة التجارية على عدد من المحلات بالإضافة إلى صيدلية، وخدمة للتنظيف الجاف، وتصفيف الشعر، وماكينة للصراف الآلى، ومخبز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة