أشرف رشاد: الصعيد بيئة خصبة للاستثمار.. ونشكر جهود سحر نصر لتنميته

الثلاثاء، 28 مارس 2017 04:00 ص
أشرف رشاد: الصعيد بيئة خصبة للاستثمار.. ونشكر جهود سحر نصر لتنميته النائب أشرف رشاد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن بجهود وزيرة الاستثمار سحر نصر خلال الفترة الأخيرة مؤكدا أن زيارتها الأخيرة لمحافظة قنا ولقائها بعدد من مستثمري الصعيد يؤكد توجه الدولة بكل قوة للاستثمار فى محافظات الوجه القبلى خلال الفترة المقبلة وهو المطلب الذى لطالما نادى به أهل الصعيد على مدار العقود الماضية.

وأضاف رشاد، فى تصريح لــ"اليوم السابع"، أن الصعيد بيئة خصبة للاستثمار ويمثل خطوة متميزة على صعيد النمو الاقتصادى والاستثمار فيه يؤدى إلى دعم الدولة فى مواجهة عجز الموازنة وخفض معدلات الفقر والبطالة ويرفع من الاحتياطى النقدى الأجنبى بما يساهم فى زيادة الناتج القومى المحلى.

وأوضح رشاد أن الجهود التى تبذلها الحكومة الحالية فى مشروعات البنية التحتية سيكون لها عائد كبير فى ازدهار النمو الاقتصادى المصرى إذ تمثل البنية التحتية عاملا حيويا فى زيادة معدلات النمو وجذب الاستثمارات وهو الأمر الذى طالما نادى به كثير من الخبراء والمتخصصين فى مجالات الاقتصاد.

وأشار رئيس حزب مستقبل وطن إلى أن محافظات الصعيد قادرة على تقديم دعم اقتصادى متقدم للدولة المصرية من خلال مشروعات قومية عملاقة واستثمارات فى مجالات الطاقة والكهرباء والسياحة، وعلى الدولة أن توجه بوصلتها الاقتصادية لمحافظاتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة