أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يستهدف "سانشيز".. ولام يرفض خضيره

الثلاثاء، 28 مارس 2017 10:14 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يستهدف "سانشيز".. ولام يرفض خضيره أليكسيس سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادى بايرن ميونخ الألمانى فى الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز جناح نادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

سانشيز
سانشيز

بايرن ميونخ يخطط لضم "سانشيز" نجم أرسنال  

أشارت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، إلى أن إدارة بايرن ميونخ تخطط لأهداف مستقبلية داخل قلعة الإليانز أرينا بالسيطرة على لقب دورى أبطال أوروبا بدءًا من الموسم الجديد، من خلال ضم عدد من الصفقات "السوبر" وعلى رأسها التشيلى أليكسيس سانشيز نجم المدفعجية.

ويرى مسئولو النادى الألمانى أن ضم لاعبين من العيار الثقيل مثل أليكسيس سانشيز وغيرهم سيضعون البايرن فى طريق السيطرة المستقبلية على "تشامبيونزليج" أمام عملاقة القارة العجوز .

وكان أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال قد رفض تجديد عقده الذى سينتهى فى يونيو 2018 مع الجانرز وطالب بزيادة راتبه السنوى إلى 250 ألف إسترلينى أسبوعياً وتتجه المؤشرات خلال الوقت الحالى نحو رحيله بشكل نهائى .

 

سامى خضيره
سامى خضيره

"لام" يرفض إنتقال خضيره إلى بايرن ميونخ فى 2014

على جانب آخر، فجرت صحيفة "بيلد" الألمانية عن مفاجأة داخل صفوف بايرن ميونخ انحصرت فى رفض فيليب لام قائد البافارى أمر انتقال سامى خضيره لاعب خط وسط يوفنتوس إلى العملاق الألمانى فى 2014.

أوضحت الصحيفة، إن قائد بايرن ميونخ عارض قرار مسئولى النادى بضم "خضيره" فى 2014 حينما كان لاعبًا داخل صفوف ريال مدريد ثم اتجه اللاعب إلى يوفنتوس الإيطالى فى صفقة انتقال حر.

وتوقعت الصحيفة السبب الرئيسى فى رفض فيليب لام انتقال سامى خضيره إلى نادى بايرن ميونخ وهو خوفه من أن يشكل هذا خطراً على ضياع دوره القيادى داخل الملعب. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة