أحمد فتحى تعليقا على أزمته مع عبد الحفيظ: اتقوا الله إنا إلى الله راجعون

الثلاثاء، 28 مارس 2017 12:51 م
أحمد فتحى تعليقا على أزمته مع عبد الحفيظ: اتقوا الله إنا إلى الله راجعون أحمد فتحى

كتبت مريم بدر الدين

علق أحمد فتحى ظهير فريق الأهلى، بشكل غير مباشر على أزمته مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى، الذى نفى وصول عرض رسمى له من أهلى جدة السعودى.

 

ونشر أحمد فتحى صورة عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور "إنستجرام" معلقًا عليها: "حين سكت أهل الحق توهم أهل الباطل أنهم على حق أن تقل خيرًا أو تصمت.. اتقوا الله إنا إلى الله راجعون.. صباح الخير".

 

تشهد العلاقة بين أحمد فتحى لاعب وسط الأهلى، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة فى الوقت الحالى توترا بعض الشىء بعد أن أطلق الجوكر تصريحات هاجم فيها مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، بسبب تعمّد الأخير إخفاء العرض الرسمى، الذى تلقاه اللاعب الدولى من نادى أهلى جدة السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لاستعارته 6 أشهر مقابل 700 ألف دولار للنادى الأحمر.

 

فتحى
أحمد فتحى

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة