أكرم القصاص - علا الشافعي

الشرطة الإسرائيلية تقتحم الأقصى وتغلق أبواب المسجد أمام المصلين

الثلاثاء، 28 مارس 2017 11:09 ص
الشرطة الإسرائيلية تقتحم الأقصى وتغلق أبواب المسجد أمام المصلين مستوطنون إسرائيليون يقتحمون ساحات المسجد الأقصى - أرشيفية
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحمت قوة خاصة من الشرطة الإسرائيلية المسجد الأقصى المبارك، صباح اليوم الثلاثاء، وداهمت منطقة باب الرحمة، واعتدت بالضرب المبرح على مجموعة من حراس المسجد بصورة وحشية، واعتقالها لأحدهم وهو عماد عابدين، وما تبع ذلك من إغلاق أبواب المسجد الاقصى أمام المُصلين.

 

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إن اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلى الخاصة على الحراس جاء بسبب تصديهم لمستوطنين أدوا شعائر وطقوس تلمودية فى المسجد الأقصى بمنطقة باب الرحمة، وتم نقل الحراس المُصابين إلى عيادات المسجد لتلقى العلاج.

 

فى الوقت نفسه، شهد المسجد الأقصى المبارك موجات اقتحام من عصابات المستوطنين منذ ساعات صباح اليوم، زاد عددها فى الفترة الصباحية عن الـ170 مستوطنا؛ نصفهم من ما تسمى "منظمة طلاب لأجل الهيكل" المتطرفة، وبحراسة معززة ومشددة من قوات الاحتلال، بينما تصدى مصلون لهذه الاقتحامات بهتافات التكبير الاحتجاجية.

 

يذكر أن قوات ومخابرات الاحتلال الإسرائيلى اعتقلت أمس والليلة الماضية عشرة حراس نصفهم من مكان عملهم فى المسجد، وذلك بعد الاعتداء عليهم بالضرب بصورة وحشية بسبب تصديهم لمحاولة موظف بسلطة آثار الاحتلال لسرقة أحد الحجارة التاريخية فى المسجد الأقصى القديم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

فينك ياقرداوى يارئيس الاتخاد العالمى لعملاء المسلمين لبنى صهيون وفينك ياقردوجان ياخليفة اونطة

فين من يدعون انهم تيار اسلامى ينصر القضية الفلسطينية واتضخ فى النهاية انهم يعملوا لحساب الصهاينة ولا يجرؤ احد منهم على ان يزعلخم حتى لايقطعوا لسانه سواء فى قطر او تركيا افيقوا ايها الغافلون يامن تدافعوا عن مشايخ الضلالة والسلطان الصهيونى قردو اتحدى اى كلب ضهيونى ان يدين اسياده على هذه الجرائم !!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الانسانية

استفزاز قذر من عصابة لصوصية قذرة من نفيات العالم

كلاب الكيان الصهيوني بيمارسوا وساختهم الاستفزازية بسبب الخنازير المرتزقة اللي محسوبين علي الشعب العربي انهم عرب و هم اصلا ولاد حرام كلاب ضالة مثل الكلب القطري و لستفزاز الشعب العربي ضد الحكومات العربية لان انعقاد القمة العربية هذه الفترة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة