وقفة احتجاجية "للصم و البكم" بالشرقية للمطالبة بالتثبيت

الإثنين، 27 مارس 2017 02:23 م
وقفة احتجاجية "للصم و البكم" بالشرقية للمطالبة بالتثبيت وقفة احتجاجية - صورة أرشيفية

الشرقية - إيمان مهنى

تجمع العشرات من الصم والبكم أمام ديوان عام محافظة الشرقية، للمطالبة بالتثبت وزيادة رواتبهم.

 

وتقدم المعترضون بمذكرة مكتوبة، تفيد انهم تم التعاقد معهم فى التربية والتعليم، بموجب نسبة 5% منذ سنوات ولم يتم تثبتهم، بالرغم من انطباق الشروط عليهم، فضلا عن تأخر صرف الرواتب بالشهور وضعفها، والتى لا تناسب غلاء المعيشة.

 

وفى المقابل، استدعى اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، الدكتور السيد بسيونى وكيل وزارة التربية والتعليم لديوان عام المحافظة والتقى بمجموعة منهم للاستماع لشكواهم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة