محافظ القاهرة يتفقد شون تخزين القمح بالسلام قبل بداية موسم التوريد

الإثنين، 27 مارس 2017 01:48 م
محافظ القاهرة يتفقد شون تخزين القمح بالسلام قبل بداية موسم التوريد محافظ القاهرة يتفقد هناجر ومخازن تخزين القمح بالسلام قبل بداية موسم التوريد
كتب : محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 تفقد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة هناجر ومخازن وشون شركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة للوقوف على مدى استعدادها لاستقبال القمح قبل بداية موسم التوريد المقرر بدايته 15/6 . 
 
وشدد محافظ القاهرة، على الدكتور أحمد العيسوى، رئيس شركة  مطاحن ومخابز شمال القاهرة على أهمية  نظافة هناجر ومخازن تخزين القمح قبل استقبالها للقمح الجديد  مع تبخير الهناجر والمخازن و الشون التابعة للشركة وغلق منافذ دخول الأتربة وأشعة الشمس مع مراعاة التهوية .
 
كما تفقد محافظ القاهرة وسائل الحماية المدنية بالهناجر والمخازن التابعة للشركة لحماية القمح من أى أخطار قبل الموافقة على توريد حصة القمح المقررة له .
 
 وشدد محافظ القاهرة على أهمية تدريب عدد من العاملين بالشركة على أعمال الحماية المدنية لمواجهة أى ظرف طارئ وسرعة التعامل معه والتأكد من توفير أجولة الخيش وألواح الأخشاب التى تستخدم فى عزل أجولة القمح من ملامسة أراضى الهناجر والمخازن .
 
وتفقد محافظ القاهرة خلال جولته مطاحن القمح للوقوف على مدى استعداد المطاحن من توفير شون خاصة لاستقبال القمح بعد صرفة من الهناجر والمخازن لعملية الطحن ومدى استعداد وسائل الحماية المدنية بالمطاحن كما وجه المحافظ رئيس الشركة على أهمية رفع الأسوار الخاصة بتخزين القمح بشون الطحن وإعداد وتجهيز بوابات دخول وخروج سيارات نقل القمح عند دخولها وخروجها للمطاحن على أن يكون هناك بوابة خاصة بالدخول وأخرى خاصة للخروج لعدم تكدس السيارات أمام أبواب المطاحن  .
 
 محافظ القاهرة امام شركة مطاحن و مخابز شمال القاهرة
محافظ القاهرة امام شركة مطاحن و مخابز شمال القاهرة

محافظ القاهرة خلال الجولة التفقدية
محافظ القاهرة خلال الجولة التفقدية

محافظ القاهرة يتفقد مطاحن و مخابز شمال القاهرة
محافظ القاهرة يتفقد مطاحن و مخابز شمال القاهرة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جلال عفيفي

ولو

مامعني التفقد الآن ...كله 100% تمام، ووقت التوريد ننام في الجحور بفعل فاعل ونستلم القمح مخلوط بالتراب ونشونه في صوامع نصفها مملوء تراب ونحاسب علي حجم الصومعة بالكامل. زيارات إستعراضية وقراءة مستقبلية لإثبات أنا زرت الصوامع وكانت زي الفل وربنا يجازي اللي كان السبب.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة