حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 27/3/2017..على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الإثنين، 27 مارس 2017 12:48 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 27/3/2017..على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الابراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظك اليوم برج الثور الاثنين 27/3/2017 على الصعيد الصحى والعاطفى..تتعرض لخسارة مادية قريبا

 

إذا كنت من مواليد برج الثور فيقدم اليوم السابع لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 27 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن المعروف عن برج الثور أنه واحد من الأبراج الترابية التى تتميز بالرصانة والتأنى فى إصدار الأحكام والطموح الشديد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:

الوقت مناسب لاتخاذ خطوات جدية فى علاقتك بشريك حياتك ، فلا تتردد فى التمسك به طالما وجدت فيه كل ما حلمت به.

الثور على الصعيد المهنى :

تفكر فى تغيير وظيفتك فى الفترة الحالية ، حاول إيجاد وظيفة تتناسب مع مهاراتك وطموحاتك ، وتفادى الأمور التى سببت لك الضيق لوظيفتك السابقة.

برج الثور على الصعيد الصحى:

حالتك الصحية فى تحسن خاصة بعد أن قررت أن تمارس رياضة المشى يومياً وتناول الفاكهة باستمرار ، استمر على هذه العادات وستلاحظ تحسن ملحوظ وسريع فى أدائك.

توقعات علماء الفلك للثور فى المرحلة المقبلة:

قد تتعرض لخسارة مادية فى الفترة الحالية ، حاول الحفاظ على ما تملكه الآن وتعويض خسارتك فى أقرب وقت.

حظك اليوم برج الحمل 27/3/2017 على الصعيد الصحى والعاطفى..مهامك تتزايد بشكل ملحوظ

 

إذا كنت من مواليد برج الحمل فيقدم اليوم السابع لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 27 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي،  ومن المعروف عن برج الحمل أنه من الأبراج النارية شديدة التسرع والحماس وفى الوقت نفسه هو من الأبراج الرومانسية شديدة الطيبة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى:

تفكر كثيراً فى الابتعاد عن أى علاقة تسبب لك التعب النفسى والتفكير المتواصل ، قرار جيد ولكن سيكون له تبعات كثيرة نظرا لمشكلاتك الدائمة مع من حولك.

الحمل على الصعيد المهنى :

يوم عمل صعب ومرهق ، ومسؤلياتك ومهامك تتزايد بشكل ملحوظ ، لا تفقد حماسك بل رتب أولوياتك والمهام التى تتطلب إنجازاً أولاً وابدأ بها على الفور.

برج الحمل على الصعيد الصحى:

مازلت تعانى من ألم فى المعدة بسبب الوجبات السريعة التى اعتدت عليها ، توقف عن تناول الوجبات الثقيلة على المعدة وفى ساعات متأخرة من الليل.

توقعات علماء الفلك للحمل فى المرحلة المقبلة:

تتورط فى مشاكل عائلية تتطلب منك الهدوء والسيطرة على الذات ، لكسب الموقف لصالحك ، واحذر من أن تغضب والديك حتى لا يزداد الأمر سوءاً.

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 27 مارس 2017  على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الخسائر المالية تجنبك أخرى شخصية

 

إذا كنت من مواليد برج الحوت نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ومن المعروف عن مواليد برج الحوت أنهم شديدو الذكاء الاجتماعى ويتمكنون من جذب انتباه الآخرين والتسويق لأنفسهم بمهارة شديدة ويمكنهم التخطيط لأحلام كبيرة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني:

حاول أن تلتقط الفرص الجيدة التى تظهر أمامك اليوم على الصعيد المهنى ولكن فكر جيدًا فى المسؤوليات التى تفرضها عليك هذه الفرص وحاول أن توازن الأمور كى لا تخسر كل شيء.

برج الحوت على الصعيد العاطفي:

تواجه صعوبات فى الالتزام العاطفى خاصة أن مشاعرك مذبذبة للغاية بين اثنين من المقربين منك حاول أن تحسم قرارك قبل أن تسبب لهما المزيد من الأذى.

برج الحوت على الصعيد الصحي:

المشاكل الصحية السطحية التى تظهر لديك فى الآونة الأخيرة لها أسباب أبعد مما تراها فحاول أن تحصل على استشارة طبية جيدة من طبيب موثوق وأن تجرى فحصًا طبيًا عميقًا.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:

أنت معرض للخسائر المالية اليوم ولكن هذه الخسائر المالية قد تجعلك تتجنب خسائر شخصية كبيرة فلا تبالى كثيرًا ولا تشعر بالانزعاج.

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 27 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتسرع فى اتخاذ القرارات وكن صبورًا مع شريك حياتك

إذا كنت من مواليد برج الدلو نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 27 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ومن المعروف عن مواليد برج الدلو أنهم شديدو الذكاء وناجحون جدًا فى التخطيط لتحقيق أحلامهم والوصول لأهداهم وهم حاسمون جدًا مع الآخرين رغم ما يبدو منهم من مرح.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني:

يمكنك تحقيق مكاسب مالية فى العمل فلا تستجب لأى إغراءات بالتلاعب وكن صادقًا فى عملك ومخلصًا فيه وإلا ستتكبد خسائر كبيرة جدًا ولن يمكنك تداركها أبدًا فى ما بعد.

برج الدلو على الصعيد العاطفي:

كن صبورًا فى تعاملك مع شريك حياتك ولا تسمح للمشاكل الصغيرة بأن تجعلك تفقد أعصابك وتعكر صفو علاقتكما خاصة أنه بحاجة ماسة للاحتواء فى هذه الأيام وهو سيقدر لك هذا جدًا.

برج الدلو على الصعيد الصحي:

أنت بحاجة للراحة فلا تنتظر حتى يحتج جسدك على اهمالك بحقه وتقع فى متاعب ومشاكل صحية تفسد عليك أوقاتك فى الفترة المقبلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

لا تتسرع فى اتخاذ القرارات اليوم وحاول أن تستوثق من معلوماتك من أكثر من مصدر وتحلى بالصبر واستدعى مهاراتك فى التخطيط الدقيق لأهدافك.

حظك اليوم برج العذراء الاثنين 27/3/2017 على الصعيد الصحى والعاطفى..أمامك فرصة أخيرة للحفاظ على علاقتك بشريكك

إذا كنت من مواليد برج العذراء فنقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 27 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن المعروف عن مواليد برج العذراء أنهم عاشقون للتفاصيل ويفكرون فى الأمور بحكمة ويجيدون امتصاص غضب المحيطين بهم ويمشون بهدوء نحو تحقيق أهدافهم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:

أمامك فرصة للحفاظ على علاقتك بشريك حياتك ، والتخلى عن أنانيتك ووجهة نظرك التى تراها دائماً صحيحة.

العذراء على الصعيد المهنى :

تنجح اليوم فى اتمام كثير من المهام التى أجلتها سابقاً ، مما يقلل من الضغوط التى تؤثر على طريقة أدائك لعملك.

برج العذراء على الصعيد الصحى:

صحتك ليست على ما يرام ، عليك التخلى عن عادة التدخين التى يظهر تأثيرها السلبى بشكل ملحوظ على صحتك.

توقعات علماء الفلك للعذراء فى المرحلة المقبلة:

تلتقى مجموعة من أصدقائك القدامى وتقضى معهم أوقاتاً سعيدة تغير من مزاجك وتقلل من حدة التوتر.

حظك اليوم برج القوس الاثنين 27 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتكاسل واعد النظر فى تعاملك مع زملاء العمل

 

إذا كنت من مواليد برج القوس نقدم لك توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ومن المعروف عن برج القوس أن مواليده شديدو الحساسية ويتهربون من المسؤوليات خاصة الارتباط العاطفى وهم كتومين للغاية رغم وضوح مشاعرهم على وجههم.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني:

تحتاج لأن تعيد النظر فى الطريقة التى تتعامل بها مع زملاء العمل والعملاء فالأفضل أن تتعامل مع الآخرين بسلاسة ولا تكن سريع الاستفزاز واسمح لنفسك بطلب المساعدة من وقت لآخر.

برج القوس على الصعيد العاطفي:

تعانى الكثير من الضغوط الخارجية التى تنعكس على علاقتك العاطفية وتجعلك تشعر بالارتباك والتوتر إزائها فحاول أن تفصل بين عملك وعلاقتك العاطفية وألا تزعج شريكك بمشاكلك المهنية طوال الوقت.

برج القوس على الصعيد الصحي:

رغم أنك تشعر بالإنهاك والإجهاد الجسدى إلا أنك تتمتع بقوة ذهنية كبيرة وتتعامل بتركيز شديد بفضل قلة التوتر والاسترخاء الذى حصلت عليه.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

لا تكن كسولاً واخرج طاقاتك ومهاراتك الإبداعية للنور فبإمكانك تحقيق الكثير من الإنجازات اليوم وتستعيد الكثير من الانسجام والتوازن فى حياتك وخاصة إذا ركزت على التفاصيل الخاصة بك بدلاً من الاهتمام بالآخرين.
 
نقدم لمولود برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والعملي، وهو البرج النارى المعروف بسرعة انفعاله وغضبه ولكنه شديد الطيبة مع الأشخاص الذين يجيدون التعامل معه، فضلاً عن تعلقه الكبير بعائلته والتقاليد الاجتماعية.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني:

لديك حرية الاختيار بين أكثر من فرصة عمل فى الفترة القادمة، فأنت بحاجة إلى مزيد من التركيز بعد قرار تغيير مهنتك.

برج الأسد على الصعيد العاطفي:

حديثك مع الحبيب بحاجة إلى مزيد من المرونة فأنت لا تعتقد بأحقية الغير فى التعبير عن رأيه بحرية مثلك، ولا تتعجل القرارات الخاطئة حتى لا تندم فيما بعد.

برج الأسد على الصعيد الصحي:

ابتعد عن تناول المأكولات التى تحتوى على نسبة عالية من الدهون، حتى لا تعانى من زيادة الوزن بشكل سريع فى الأيام المقبلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

اغتنم الفرص الجيدة ولا تعرقل شكل حياتك بسبب مخاوفلك من المستقبل وعدم الثقة بإمكانياتك، واستمع إلى صوت قلبك قليلًا.

حظك اليوم برج السرطان الاثنين 27/3/2017 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى.. تحركات الكواكب ليست فى صالحك الآن

 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج السرطان على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى، حيث يتمتع أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أهمها المرح وروح الدعابة..

برج السرطان على الصعيد المهني:

حالة من الارتباك الذهنى و تشتت الأفكار تسيطر عليك، بعدما كُلفت بمهام جديدة فى نطاق عملك، ومن المحتمل أن تتعرض لأزمات مع رؤسائك بسبب فشلك فى تنفيذ المهام المطلوبة.

على الصعيد العاطفي:

لا تعتمد على قدرتك فى التحكم بأعصابك طوال الوقت، وحاول أن تتوقع ردود أفعال المحيطين بك، قبل أن تقوم بأفعال أنت لا تعرف نتائجها، فالأيام القادمة تتطلب منك توخى الحذر.

برج السرطان على الصعيد الصحي:

تعانى من مشاكل صحية بالجهاز الهضمى بسبب تناولك لأصناف متنوعة فى آن واحد، وربما تحتاج إلى ملازمة الفراش لبضعة أيام حتى تعود إلى حالتك الطبيعية.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان   

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يعيش فترة تخبط فى حياته بسبب تشتته بين عدة قرارات من شأنها التأثير على حياته المهنية و العاطفية، ولن تحالفه حركات الكواكب فى الفترة الحالية وربما تتعقد الأمور أكثر.

حظك اليوم برج الميزان الاثنين 27 /3/2017..حاول أن تفتح آفاقا عملية جديدة

 

واحد من أهم الأبراج التى تتسم بحبها للمغامرة والغيرة الشديدة التى لا تظهر إلا بإرادتهم، بالإضافة إلى عدم الثقة فى الآخرين بسهولة و الانفعال اللذان يعتبران أبرز عيوبه، هذه هى أبرز صفات برج الميزان الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، فضلاً عن ولائهم.

على الصعيد المهنى..

حاول أن تستغل طاقتك فى فتح آفاق جديدة من العمل، ولا تعتمد على خبراتك السابقة فقط، واستثمر وقت فراغك فى تنمية مهاراتك الفنية.

على الصعيد العاطفى..

لا تتحمل أعباء جديدة بسبب المشاكل الأسرية، فحالتك النفسية لا تسمح لك بالدخول فى صدامات جديدة.

على الصعيد الصحى

 

حالتك الصحية مستقرة، لكن الصداع المستمر بسبب إرهاقك فى العمل وعدم الحصول على ساعات كافية من النوم.

توقعات علماء الفلك:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يحاول استعادة قوته على الرغم من مروره بمجموعة من المشاكل الأسرية، لكنه سيستعيد نقاؤه الذهنى سريعًا.

حظك اليوم برج الجدى الاثنين 27 / 3 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى ..العناد سيوصلك إلى طريق مسدود

 

قوى الإرادة ويعمل على تحقيق طموحة بمختلف الطرق، إنه برج الجدى أحد مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى . 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى 

التجارب العملية التى تخوضها ستزيد اليوم ويجب الاستفادة من هذا وتشجيع الآخرين لتحصل على دعمهم وقت الحاجة.

الجدى على الصعيد العاطفى :

العناد سيوصلك على طريق مسدود مع شريك حياتك، فلا تحزن بسبب كثرة المشاكل فى الفترة الحالية، وحاول ان تتعرف على أسباب هذه المشاكل أولاً قبل أن تتخذ اى قرار يؤثر على مصير العلاقة.

الجدى على الصعيد الصحى :

الأيام الماضية أعطيت لصحة المقربين منك أولوية على صحتك، أما اليوم فتعزز من مستوى صحتك ولياقتك البدنية كما لديك الفرصة لتدريب كثير من الناس، وهذا يجعلك أكثر راحة نفسية فى الأيام القادمة .

توقعات علماء الأبراج

يشير الفلك إلى عوائق غير متوقعة تأتى فى مسارك الخاص، فقد تتعرض لاضطرابات تكون عقبة تؤثر على انتاجيتك ومزاجك وقد يصل الامر إلى توقف مشروع خاص بك.
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة