أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل محاكمة شخصين قتلا حارس فيلا وزوجته فى عين شمس لـ29 أغسطس

الإثنين، 27 مارس 2017 05:03 م
تأجيل محاكمة شخصين قتلا حارس فيلا وزوجته فى عين شمس لـ29 أغسطس محكمة - أرشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجلت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الإثنين، محاكمة شخصين أحدهما بائع والآخر سمسار عقارات، لذبحهما حارس فيلا وزوجته بمنطقة عين شمس إلى 29 أغسطس.المقبل 

وتعود تفاصيل القضية إلى اتفاق المتهم "ربيعى ص"، 40 عاما، مع "أميل ح"، بائع، على التخلص من المجنى عليهما، بهدف الاستيلاء على مبلغ مالى قدره 88 ألف جنيه كان بحوزة المجنى عليهما.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم " أميل"، والذى توفى خلال محاكمته، كانت تربطه علاقة اجتماعية مع المجنى عليهما، وكان يتردد عليهما باستمرار، وذلك بعد أن تقدم لخطبة ابنتهما الكبرى، وأبدى رغبته فى الزواج منها، ونظرًا لتوطيد العلاقات بينهما لم يتردد المجنى عليه فى الافصاح عن رغبته فى شراء منزل بعين شمس، وبالفعل طلب منه معاونته لإيجاد منزل ملائم. 

وقبل الواقعة بثلاثة أسابيع اتفق "إميل" مع ربيعى على ايجاد منزل للمجنى عليه زوجة حارس العقار، إلا أن ربيعى اقترح التخلص من حارس الفيلا والاستيلاء على المبلغ الذى بحوزته، نظرًا لمرور كلا منهما بضائقة مالية.

وليلة وقوع الجريمة علم المتهمين بوجود المجنى عليها الثانية بمفردها، وطرقوا عليها الباب ثم سددوا إليها عدة طعنات نافذة، أسفرت عن مقتلها، وانتظروا لحين حضور زوجها، وبالفعل تخلصوا منه بعدة طعنات وقاموا بإشعال النار فى المنزل، وفرا هاربين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة