أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. 5 لاعبين يؤكدون "البدرى عينه وحشة فى الأفارقة"

الإثنين، 27 مارس 2017 12:11 ص
بالفيديو.. 5 لاعبين يؤكدون "البدرى عينه وحشة فى الأفارقة" جون أنطوى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتكب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، خطأٍ لا يغتفر فى تقييمه للثنائى الأفريقى "الغانى جون أنطوى، والإيفواري سليماني كوليبالي" حيث اتخذ قراراً "غريباً" فى منتصف الموسم الحالى برحيل أنطوى على سبيل الإعارة والتعاقد مع كوليبالى.

 

جون أنطوى الذى رفض البدرى استمراره وسط صفوف الشياطين الحمر، انتقل للمقاصة فى يناير الماضى على سبيل الإعارة، وفى تلك الفترة القصيرة نجح اللاعب فى استعادة بريقه مع أبناء الفيوم وأحرز حتى الأن 3 أهداف فى مسابقة الدورى العام، وهدفين فى كأس مصر، ليصبح رصيده 5 أهداف، فى الوقت الذى لم يظهر فيه "كوليبالى" الذى اختاره البدرى، واتهمه البعض بأنه "صفقة فاشلة"، وترددت أنباء قوية حول ضعف مستواه خلال مشاركته فى التدريبات.

هدف المقاصه الثانى في بتروجيت بقدم جون انطوي

 

صفقة الإيفواري سليماني كوليبالي المنضم من نادي كليمارنوك الاسكتلندي كلفت خزينة الأهلى ما يصل إلى مليون جنيه إسترليني ولكنه لم يلعب سوى 90 ثانية فقط على مدار ما يقارب شهرين في لقاء الداخلية ببطولة كأس مصر.

ملخص لمسات كوليبالى أمام جولدى فى كأس مصر 

 

فشل صفقة كوليبالى لم تكن الأولى فى تاريخ "البدري" الذى اعتاد على التعاقد مع أفارقة "دون المستوى" وظهر ذلك بوضوح عندما رفض رفض ضم الليبيري ويليام جيبور مهاجم الوداد المغربي والغاني نانا بوكو مهاجم المقاصة المنضم للشباب الإماراتي والكونغولي كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندري، وفضل ضم "كوليبالي" الذى لم يظهر على الساحة حتى وقتنا هذا.

 

لم يكن "كوليبالى" أول اختيارات البدرى الخاطئة، حيث سبق فى ولاياته الأولى عام 2009 عندما تولى زمام القيادة خلفاً للبرتغالي مانويل جوزيه، وقام بالتعاقد مع الليبيري فرانسيس دو فوركي الذي قدم مستوى باهت وسجل 4 أهداف فقط في 14 مباراة ليتم الاستغناء عن خدماته سريعاً.

هدف فرانسيس فى الجونة 

 

ثم قرر حسام البدرى التعاقد مع اللبناني محمد غدار ليكرر مسيرة الفشل فى اختيار الأجانب، لاسيما وأن "غدار" لم يظهر وسط نجوم المارد الأحمر وسجل 4 أهداف فقط خلال مسيرته ليرحل سريعاً هو الأخر مثل سابقه فرانسيس.

أهداف محمد غدار مع الأهلى

وفى ولايته الثانية بموسم 2012 تعاقد البدرى مع الإيفواري أوسو كونان قادماً من المقاصة ولم ينجح أيضاً "كونان" ليتأكد أن البدرى "عينه وحشة" فى اختيارات اللاعبين الأفارقة رغم أنه مدرب صاحب خبرات كبيرة، وحقق نتائج جيدة جداً مع الفريق الأحمر.

هدف كونان فى تشيلسى 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

مدرب ضعيف تكتيكيا

وهل هناك شك انه مدرب ضعيف من الناحية التكتيكيه . البدري يمشى بمبدأ " اللى تغلب به العب به " ولكن هل هذا منطقى على المدى البعيد فى تكوين فريق يحصد البطولات ؟؟ اشك فى ذلك هل من المنطقى هؤلاء اللاعبين الافارقه الذين رفضهم البدرى " ويليام جيبور مهاجم الوداد المغربي والغاني نانا بوكو مهاجم المقاصة المنضم للشباب الإماراتي والكونغولي كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندري وانطوى المقاصه " اللذين يحققون مستويات رائعه وهؤلاء اللاعبين الذى كان طرف مباشر فى شرائهم وعدم تقديم اى مستوى " الليبيري فرانسيس اللبناني محمد غدار الإيفواري أوسو كونان واخيرا سليماني كوليبالي " ولا ننسى فشله مع المنخب الاليمبى الذى كان يضم كوكبه من اللاعبين مثل كهرباء ورمضان صبحى .

عدد الردود 0

بواسطة:

مجرد رأي

الفاشل

الحمد لله انا قولت قبل كده انه فاشل وكاتب الموضوع أكد أنه فاشل وكل واحد اتكلم عن حسام البدري أكد فشله------فاشل فاشل فاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج محمد الحاج

بلاش مجاملة

لازم نسمى الامور بمسمياتها الحقيقية وبلاش مجاملة ومسك للعصاية من النص ، ده مدرب امكانياته ضعيفة وفاشل في توظيف اللاعبين واخرهم انطوى واسهل حاجة عنده الاعارة والله المفروض مجلس الادارة يتحاسب على الخسائر التى منى بها الاهلى في ظل وجود البدري

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي

البدري

الأهلي هيكسب بدون مدرب البدرى عارف أن جمهور الاهلي مش بيحبو النجوم والشباب متعب وعمروجمال بيلعبو بل كوسه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة