أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. مبارك لـ مواطن: "عايز اللحمة بتاعتى".. أحد أنصار الرئيس الأسبق يروى كواليس زيارته للمستشفى بعد ذبحه عجلين "ندر يوم البراءة".. الدفراوى: "مبارك جابلى كيكة وقولتله الناس كلها عرفت قيمتك يا ريس فابتسم"

الإثنين، 27 مارس 2017 06:15 م
بالصور.. مبارك لـ مواطن: "عايز اللحمة بتاعتى".. أحد أنصار الرئيس الأسبق يروى كواليس زيارته للمستشفى بعد ذبحه عجلين "ندر يوم البراءة".. الدفراوى: "مبارك جابلى كيكة وقولتله الناس كلها عرفت قيمتك يا ريس فابتسم" وليد الدفراوى يقبل مبارك داخل مستشفى المعادى
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المواطن وليد الدفراوى لـ"اليوم السابع" كواليس زيارته للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، وسر نذره ذبح عجلين وخروف احتفالًا ببراءة الرئيس الأسبق.

وأوضح وليد الدفراوى، أحد أنصار الرئيس الأسبق المقيم بالإسكندرية والمولود فى المنوفية البالغ من العمر 51 عاما، صاحب شركة استيراد وتصدير، أنه كان يعتبر مبارك بمثابة الأب، بعد وفاة والده، وكان يسافر من الإسكندرية للقاهرة لحضور جلسات محاكمته.

 

 
-وليد-الدفراوى-مع-مبارك-وزوجته-السيدة--سوزان
 وليد الدفراوى مع مبارك وزوجته السيدة سوزان

 

وأكد "الدفراوى" أن يوم 11 فبراير، يوم تنحى الرئيس الأسبق، بكى بشدة خوفا على البلاد من الدخول فى نفق مظلم ودوامة من الدماء والعنف، ونذر أن يذبح عجلين حين حصوله على البراءة، وقال: "مبارك لم يكن نبيًا ولا أقدسه، هو  بشر مثله مثل أى شخص يمكن أن يخطئ، ولكنه لم يكن أبدا خائنا أو فاسدا، ولا يمكن أن يمحى تاريخه كأحد أبطال حرب أكتوبر 73 وقائد معركة استعادة طابا من الإسرائيليين".

ويقبل-يده-معتبرا-فى-مكانة-والده
ويقبل يده معتبرا فى مكانة والده

وأشار  "الدفراوى" إلى أنه كان يمنى نفسه بلقاء الرئيس الأسبق، وكان يذهب دوما إلى مستشفى المعادى، ويطلب زيارته وينتظر بالساعات لرؤيته، حتى استجاب له "مبارك" فى أحد الأيام، وطلب من الأمن السماح له بالزيارة، فصعد إلى الطابق الثانى بمستشفى المعادى، وكان فى استقباله علاء مبارك ووالدته سوزان مع "مبارك" داخل غرفته، حيث شعر بحسن الضيافة من أسرة الرئيس الأسبق.

 

وكشف الدفراوى أن مبارك سأله عن عمله فأجابه بأنه صاحب شركة، وقال له: "أنا دبحت عجل ياريس بعد ما خدت براءة فى قضية قتل المتظاهرين"، فرد عليه الرئيس الأسبق بابتسامة "عايز اللحمة بتاعتى".

 

الخروف-مذبوحا
الخروف مذبوحا

وبيَّن صاحب شركة الاستيراد والتصدير أنه ذبح عجلًا بعد حصول الرئيس الأسبق على البراءة فى قضية قتل المتظاهرين قبل عامين، وسجد لله شكرًا وبكى من شدة الفرح، ثم ذبح عجلًا آخر وخروفا منذ أيام فرحا واحتفالا بعودة مبارك إلى منزله بمصر الجديدة، وبهذا يكون أوفى بالنذر الذى طلبه بذبح عجلين يوم براءة مبارك ويوم عودته لمنزله.

 

ونوه "الدفراوى" إلى أنه أصرّ على شراء خروف مع العجل، فى إشارة سياسية لمن حاولوا الانتقام من الرئيس الأسبق، ولكن الله أراد أن يطول عمره ليراهم فى السجن وهو فى منزله.

-مبارك-يتحدث-للمواطن-وليد-ويستمع-له-علاء-مبارك
 مبارك يتحدث للمواطن وليد ويستمع له علاء مبارك

واستكمل المواطن سرد كواليس زيارته لمبارك، حيث قال: "إن علاء كان فى قمة الذوق، وإن مبارك قدم له (كيكية) وأكلها معه، وشكره على الزيارة".

ويحتفل-بعودة-مبارك-الى-منزله
ويحتفل بعودة مبارك الى منزله
 

وكشف وليد الدفراوى أن سوزان ثابت كان تعتنى بمبارك فى الغرفة طوال الوقت، لافتا إلى أنه قبل أن ينصرف أصر على تقبيل يد الرئيس الأسبق وقال له "بناتى فى أمريكا محلفنى أبلغك رسالتهم ياريس إنهم فخورين بأنهم اتولدوا فى عهدك"، فرد عليه: "ربنا يخليهملك"، وشكره على زيارته ثم انصرف من غرفته.

ووصف "الدفراوى" مبارك بالشخص المتواضع، وتنمى زيارته فى منزله بمصر الجديدة، مؤكدا أن يوم لقائه الرئيس الأسبق هو أجمل أيام حياته. 

 
ويوفى-بنذره-بذبح-خروف-وعجل
ويوفى بنذره بذبح خروف وعجل
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم ذكى

الف مبروك

مبارك ادى ماعلية وله مالة وعلية ماعلىية وغلينا تقدير الرجل واحترامة مهما كانت اراءنا و اتمنى من البغبغانات اللتى تكيل الاتهامات للرجل ان تفكر قبل ان تكتب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حر

لك الله يامصر

هذا قمة النفاق .كم عمر هذا الرجل الذى اوفى بنذره هل له اولاد تعلموا واكلوا ولبسوا من انتاج بلدنا وكمان تعالجوا فى المستشفيات طيب ولاقوا وظايف والا المصانع اللى بيعت ونهبت اموالهاوووووووو

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مسلم

انت مع من احببت ان شاء الله وانت احببت فرعون ظالم متكبر لا مشاعر له معدوم الانسانية وهو مثل قطعة الحجر ولو كان في الحكم والله ما كان عبرك

عدد الردود 0

بواسطة:

,

رجل اصيل ومبارك مصري وطني لم يخون ولم يتاجر بدين كعصابات ابى لهب اخوان صهيون

وشكرا لهذا المواطن الأصيل فنكران الجميل من شيم اللئام وهو الاخوان لبني قريظة

عدد الردود 0

بواسطة:

مارو

وحشتنا ياريس

وحشتنا ياريس

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مبروك

الربيع العربي هي ثورات ملونه

عدد الردود 0

بواسطة:

على سيد احمد

"مبارك"

الى الأخ/ وليد الدفراوى , مشاعر طيبة منك ,

عدد الردود 0

بواسطة:

سمر محمود

الف الف مبروك البراءه

الف الف مبروك البراءه وربنا يديك الصحة ويبارك في عمرك

عدد الردود 0

بواسطة:

أم سامح

المنافق

هذا نفاق وزع حق الذبيحة على الفقراءوالمحتاجين المظلومين فى عهد مبارك

عدد الردود 0

بواسطة:

hany

الوفاء شئ جميل

كل انسان له حسنات وله سيئات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة