أكرم القصاص - علا الشافعي

الإصابات تضرب الأهلى قبل صدام الداخلية فى الدورى العام.. تأكد غياب جونيور أجايى.. تجدد آلام حسام غالى وأحمد حمودى.. الحاوى ومؤمن زكريا يبتعدان.. ومحاولات لتجهيز كريم نيدفيد

الإثنين، 27 مارس 2017 11:00 ص
الإصابات تضرب الأهلى قبل صدام الداخلية فى الدورى العام.. تأكد غياب جونيور أجايى.. تجدد آلام حسام غالى وأحمد حمودى.. الحاوى ومؤمن زكريا يبتعدان.. ومحاولات لتجهيز كريم نيدفيد جونيور أجايى وحسام غالى ومؤمن زكريا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الجهاز الفنى للأهلى، أزمة هجومية كبيرة قبل مواجهة الداخلية فى بطولة الدورى العام، والمقرر إقامتها يوم 1 أبريل المقبل، فى ظل وجود أكثر من 6 إصابات على مستوى الخط الأمامى فقط، أبرزهم جونيور أجايى والقائد حسام غالى ومؤمن زكريا وأحمد حمودى وكريم نيدفيد ووليد سليمان.

 

ويحاول الجهاز الطبى تجهيز أكبر عدد من هؤلاء اللاعبين قبيل مواجهة الداخلية، خاصة أن معظم إصاباتهم عضلية وتحتاج لوقت، إلا أن الجهاز الفنى طلب تجهيز اثنين منهم على الأقل، خاصة أن الفريق يحاول الحفاظ على صدارة مسابقة الدورى، الذى يحتله برصيد 52 نقطة، وجاء موقف اللاعبين كالتالى:

 

تأكد غياب أجايى

أثبتت الأشعة التى خضع لها النيجيرى جونيور أجايى، غيابه عن مباراة الفريق المقبلة فى الأول من أبريل المقبل فى الدورى العام أمام الداخلية، ورغم أن الأهلى كان قد أعلن أن مهاجمه النيجيرى الذى أصيب فى العضلة الخلفية خلال لقاء الذهاب أمام بيدفيست الجنوب أفريقى يوم 11 مارس الجارى سيغيب أسبوعين فقط عن الملاعب، إلا أن الأشعة والفحوصات الأخيرة أكدت أن أجايى سيغيب عن لقاء الداخلية وربما يطول غيابه مدة أكثر من ذلك.

 

تجدد آلام غالى وحمودى

على الرغم من تعافى حسام غالى وأحمد حمودى من إصابات الخلفية، التى كانت قد لحقت بهم مؤخرًا، إلا أن الآلام عاودت الثنائى من جديد، ليقرر الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى استبعاد غالى من مواجهة سكر الحوامدية الودية خوفًا من تفاقم إصابة اللاعب، فى الوقت الذى اكتفى أحمد حمودى بالتأهيل منفردًا على هامش تدريبات الفريق الأحمر الأخيرة.

 

الحاوى ومؤمن زكريا يبتعدان

تضاءلت فرصة الثنائى وليد سليمان ومؤمن زكريا من اللحاق بمواجهة الداخلية فى الدورى العام، لاستمرار معاناة الحاوى من إصابة السمانة، فيما لا يزال مؤمن زكريا يعانى من إصابة فى العضلة الضامة.

 

ويكتفى الثنائى بعمل جلسات علاجية مع خالد محمود طبيب الفريق فى هذه الفترة، للتعافى سريعًا من الإصابات العضلية التى لحقت بهم.

 

محاولات لتجهيز كريم نيدفيد

يسابق الجهاز الطبى للأهلى الزمن لتجهيز كريم نيدفيد صانع ألعاب الفريق، بناءً على تعليمات من حسام البدرى المدير الفنى، فى ظل النقص العددى الشديد على مستوى خط الهجوم، الأمر الذى يضع الجهاز الفنى فى ورطة قبل دخول مواجهة الداخلية، والتى من المنتظر أن تشهد ندية كبيرة بسبب موقف الأخير المتأزم، حيث يحتل المركز الـ15 فى جدول ترتيب مسابقة الدورى العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة