إصابة مجند فى حريق التهم منزلين بالبلينا سوهاج

الإثنين، 27 مارس 2017 07:52 ص
إصابة مجند فى حريق التهم منزلين بالبلينا سوهاج حريق - ارشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، برئاسة العميد علاء نمشه مدير الإدارة، من السيطرة على حريق نشب بمنزلين مشيدين بالطوب اللبن والطين، ومعروشين بأفلاق النخل، نتج عن الحريق إصابة مجند بحالة اختناق أثناء مشاركته فى إخماد النيران.
 
كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء محب حمزة نائب المدير لقطاع الجنوب، يفيد نشوب حريق بدائرة المركز، وتمت السيطرة عليه بمعرفة الحماية المدنية.
 
بالإنتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد أحمد الراوى، رئيس فرع بحث الجنوب، بوجود حريق بناحية برخيل دائرة المركز بمنزلين مكونين من طابقين ومشيدين بالطوب اللبن والطين ومعروشين بأفلاق النخيل ملك كل القذافى محمود محمد 46 سنة عامل، وصابر صديق مصطفى 45 سنة عامل، ويقيمان بذات الناحية.
 
نتج عن الحريق، إصابة على جمال عبد العاطى 20 سنة مجند من قوة إدارة قوات أمن الأقصر ويقيم بذات الناحية "بحالة اختناق"، وتم نقله للمستشفى المركزى، وأجريت له الإسعافات الأولية وصرح له بالخروج، وانحصرت التلفيات فى احتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص والأخشاب.
 
وبسؤال المذكورين أيدا ما جاء بالفحص ورجحا نشوب الحريق بسبب حدوث ماس كهربائي بمنزل الأول ونفيا الشبهة الجنائية ،أخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية ،كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1860 إدارى المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة