أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يقدم 7 مطالب لإدارة برشلونة

الإثنين، 27 مارس 2017 08:01 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يقدم 7 مطالب لإدارة برشلونة ليونيل ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى عن 7 مطالب بالميركاتو الصيفى على إدارة البارسا تنفيذها، استعداداً للموسم الجديد 2017/2018.

 

ميسى نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

 

7 مطالب لميسي على مائدة برشلونة فى الميركاتو الصيفى

ووفقاً لبوابة "دياريو جول" الإسبانية فإن ميسي طالب مسئولى الفريق الكتالونى بالاستغناء عن الثلاثى أندريه جوميز، باكو ألكاسير، لوكاس دينى بعد فشلهم فى إثبات قدراتهم والانسجام مع أسلوب لعب البارسا منذ انتقالهم بشكل رسمى حتى الآن.

فى الوقت نفسه، طالب نجم برشلونة بالتعاقد مع كل من هيكتور بيليرين مدافع أرسنال، بيرناردو سيلفا صانع ألعاب موناكو، عثمان ديمبيلى مهاجم بوروسيا دروتموند، وكيليان مبابى جوهرة موناكو أو فينسيوس جونيور نجم فلامنجو البرازيلى.

 

ميسى فى مران الأرجنتين
ميسي فى مران الأرجنتين
 

ميسي يواجه تحديا خاصا أمام بوليفيا بتصفيات المونديال

ويواجه ليونيل ميسي تحديا من نوع خاص مع التانجو عندما يصطدم منتخب بلاده بنظيره البوليفى غدا، الثلاثاء، ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويسعى ميسي إلى كسر عقدة منتخب بوليفيا وتحقيق الفوز عليهم وهى العقبة الوحيدة التى لم يستطع أن يتخطاها بقميص منتخب بلاده، حيث لم ينجح فى الانتصار على البوليفيين منذ عام 2009 بعدما خسر مع التانجو بنتيجة 6/1 فى تصفيات كأس عالم 2010، وكان ذلك تحت قيادة الأسطورة "مارادونا".

جدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا برصيد 22 نقطة، خلفاً للبرازيل المتصدر برصيد 30 نقطة ثم أوروجواى الوصيف بـ23 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة