عودة حركة الخط الأول بمترو الأنفاق بعد إصلاح عطل فى محطة عزبة النخل

الأحد، 26 مارس 2017 02:28 م
عودة حركة الخط الأول بمترو الأنفاق بعد إصلاح عطل فى محطة عزبة النخل مترو الأنفاق - أرشيفية

كتب رضا حبيشى
تعطلت حركة الخط الأول للمترو، وأصابها شلل تام، لمدة 15 دقيقة، بسبب تعطل القطار رقم 203 بمحطة عزبة النخل، أثناء رحلته فى اتجاه المرج. 
 
وقالت مصادر لـ"اليوم السابع" إن الحركة شهدت ارتباكا شديدا، بسبب تعطل القطار حتى استأنف القطار رحلته وعادت الحركة لطبيعتها. 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة