بالصور.. رئيس "نقل البرلمان" عن تذكرة المترو: "لو كنت مكان الوزير هعمل كدة"

الأحد، 26 مارس 2017 12:05 م
بالصور.. رئيس "نقل البرلمان" عن تذكرة المترو: "لو كنت مكان الوزير هعمل كدة" لجنة النقل بمجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اجتماع لجنة النقل المنعقد الآن برئاسة اللواء سعيد طعيمة، لمناقشة مقترحات لزيادة إيرادات شركة المترو، جدلا حادا بين رئيس اللجنة، وعلى فضالى، رئيس هيئة تشغيل وإدارة مترو الأنفاق.

 

بدأ ذلك بحديث وجهه اللواء سعيد طعيمة، لرئيس هيئة المترو، قائلا: "انت لازم كاقتصادى يكون عندك تنبؤات بالمستقبل، بغض النظر عن كون الجنيه قيمته انخفضت، وإنك لو دخلت سوبر ماركت تشترى لابنك أو حفيدك حاجة الجنيه مش هيكفى، لكن لا تتخيلوا الشعب بيقول عننا ايه، وأنا لا ألوم الوزير هو اتخذ قرارا جريئا، ولو فشل فيه ممكن يتشال".

 

وتابع "طعيمة" حديثه عن رأيه بالقرار: "أنا بعذر الوزير، وهذا اقتناع شخصى لأنه موجود بالوزارة منذ 3 أو 4 أسابيع، فلما ياخد قرار جرئ ونقف على رجلينا أفضل، القرار فى منتهى الجرأة، وأنا لو مكانه مش هعمل غير كده، لغاية ما اشتغل على تنمية كل هيئة واشوف اقتصادياتها".

 

وتابع حديثه الموجه لعلى فضالى: "عايزين نشوف طرق مستقبلية وخطة اقتصادية، دون الاعتماد على جيب المواطن، انت ما بتدفعش مخالفات، ولا بتاع المواقف مطلع عينك زى الميكروباص".

 

وعلى الجانب الآخر، عقب رئيس شركة مترو الأنفاق، بأن الشركة تعانى من سنوات طويلة، فقاطعه طعيمة: "نحن نتعامل مع المترو ككيان قانونى موجود وانا عايزك تقولى هتعمل ايه"، فرد "الفضالى": "الإيراد العام الماضى كان 517 مليون جنيه، وفى العام الذى عملت فيه زاد 119 مليونا، وعاوزين نشوف العالم شغال ازاى، هل بيعتمد على التذكرة ام ماذا؟".

 

جانب من لجنة النقل
جانب من لجنة النقل

 

اجتماع لجنة النقل برئاسة سعيد طعيمة
اجتماع لجنة النقل برئاسة سعيد طعيمة

 

احد ممثلين الحكومة
احد ممثلين الحكومة

 

جانب من اجتماع اللجنة
جانب من اجتماع اللجنة

 

سعيد طعيمة رئيس لجنة النقل
سعيد طعيمة رئيس لجنة النقل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

واضح ان رئيس لجنه النقل بالبرلمان...نائبا للحكومه ..وليس نائبا للشعب..بالبرلمان

....

عدد الردود 0

بواسطة:

Eng. Maged

العدل واجب في كل الأمور لكن حجج الغلابة والشحاتين هيعملوا ايه فاضي ومعطل!!!

اذا اصبحت شبكة مترو الأنفاق مرتع الشحاتين والباعة المتجولين والغلابة والمساكين فالقذارة والإهمال متحقق ولن تكون الإعلانات في هذا البؤس تغري اي معلن . مفيش حاجة بلاش في العالم , العدل مطلوب وبلاش نفاق للناس الكسولة والمهملة والخارجة علي القانون بحجة اصلهم غلابة, والحقيقة ان المظلوم الناس المجتهدة النشيطة المتحضرة الملتزمة بالأخلاق والقانون. وكفاية تهويش وابواب الرزق في مصر مفتوحة لكل مجتهد.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة