الزمالك يحدد معايير اختيار المدرب الجديد.. أبناء النادى "مرفوضون".. 40 ألف دولار حد أقصى للراتب.. خبرة مع الأندية العربية والأفريقية.. تحمل الضغوط الجماهيرية.. تحقيق البطولات.. والقدرة على بناء فريق جديد

الأحد، 26 مارس 2017 12:30 م
الزمالك يحدد معايير اختيار المدرب الجديد.. أبناء النادى "مرفوضون".. 40 ألف دولار حد أقصى للراتب.. خبرة مع الأندية العربية والأفريقية.. تحمل الضغوط الجماهيرية.. تحقيق البطولات.. والقدرة على بناء فريق جديد فريق الزمالك ومرتضى منصور ومحمد حلمى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بعض المعايير الخاصة لاختيار المدير الفنى الأجنبى الجديد المنتظر الإعلان عنه خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

كان مرتضى منصور رئيس الزمالك أعلن رحيل محمد حلمى عن القيادة الفنية للفريق الأبيض والبحث عن مدير فنى أجنبى لخلافته، ويعد الفرنسى آلان جيريس المدير الفنى لمنتخب مالى هو المرشح الأقرب لشغل هذا المنصب، بخلاف الثنائى البرتغالى اجستو انسيو وسابينتو.

 

أبناء النادى "مرفوضون"

أعلن نادى الزمالك رفضه التعاقد مع أحد أبناء القلعة البيضاء لتولى تدريب الفريق، نظرا لتعرض أى مدرب من أبناء النادى لهجوم عنيف فور توليه المسئولية، وهو ما حدث مع كل المدربين الزملكاوية الذين تولوا المسئولية فى الفترة الماضية.

 

40 ألف دولار حد أقصى للراتب

كما حدد مجلس إدارة نادى الزمالك 40 ألف دولار حد أقصى لراتب المدرب الأجنبى المنتظر، ورفض المجلس الأبيض رفع هذا السقف، خاصة فى ظل ارتفاع قيمة الدولار أمام الجنيه المصرى.

 

خبرة مع الأندية العربية والأفريقية

فيما اشترط مجلس الزمالك على المدرب الفنى الجديد، أن يمتلك خبرات مع الأندية العربية والأفريقية، ليكون قادرا على النجاح مع الفريق الأبيض، الذى يعد من كبار الأندية فى القارة السمراء والوطن العربى.

 

تحمل الضغوط الجماهيرية

ووضع مجلس الزمالك شرطا آخر عند اختيار المدرب الجديد، وهو قدرته على تحمل الضغوط الجماهيرية، نظرا لتمتع الفريق الأبيض بشعبية جماهيرية جارفة سواء داخل مصر أو خارجها، وهو ما يجعل المدرب تحت ضغوط مستمرة لرغبة الجماهير فى حصد جميع البطولات التى يشارك فيها الفريق.

 

تاريخ حافل بالبطولات

ويشترط مجلس الزمالك فى المدرب المنتظر أن يمتلك تاريخا حافلا بالبطولات فى مسيرته التدريبية، فى ظل سعى مسئولو القلعة البيضاء على المنافسة فى جميع البطولات التى يشارك فيها الفريق سواء على المستوى المحلى داخل مصر أو على المستوى القارى.

 

القدرة على بناء فريق جديد

كما طلب مجلس الزمالك أن يكون المدرب المنتظر قادرا على بناء فريق جديد فى ظل رغبة مسئولى القلعة البيضاء فى تجديد دماء الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، مع إمكانية الاعتماد على بعض اللاعبين صغار السن بخلاف بعض النجوم المتواجدين فى صفوف الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

AYMAN

ها ها ها

حلوة تحمل الضغوط الجماهيرية دي ..انتوا مكسوفين تقولوا ..تحمل مرتضى منصور ...

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن بدرالدين\النمسا

شرط كمان

وفيه شرط كمان وهو ان يتحمل قلة ادب مرتضى منصور ويكتب فى العقد

عدد الردود 0

بواسطة:

sayed

أهم حاجه

نسيتم أهم حاجه فى كراسه المواصفات أنه يبقى طيشه لرئيس النادى ويسأله عن التشكيل والتغيرات كمان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

يا سيد حنفى!!!

انت قلت قبل كدة ورفعت شعارلا للمدرب الاجنبى بسبب الدولار.....ايه حكايتك؟؟؟؟؟على فكرة اوعى تنسى تحدد ميعاد تغيير المدرب وطرده فى أقرب فرصة خاصة اذا كان عنده كرامة وشخصية....يا حنفى يا عجب العجاب؟؟؟؟؟؟؟؟والله العظيم بحبك على بعضك وانت كدة .....

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد

وأيضاً تحمل سخافات وجنون المعلم حنفي

ممكن المواصفات ده تكون موجودة في شخص من الفضاء أو من محاربي الننجا

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

موافق

انا موافق أشتغل 3 شهور تحت الاختبار بمرتب 40 ألف دولار ولو الشغل بتاعى مش عاجبك وطلعت مبعرفش نفسخ العقد .......... ايه رأيك سعادة المستشار فى العرض ده .....

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

مرتضى منصور عاوز واحد مخصوص

يكون بارد مايزعلش - يسمع الكلام مطيع - شاطر جدا فى شغله ويكسب كل ماتش ويلعب زى ريال مدريد - ياخد ملاليم - ما بيتكلمش عربى ويفضل مايتكلمش خالص - شخصيته قوى مع اللاعبين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بحبك يا معلم حنفى.....بتجيب الكلام ده منين؟؟؟؟

ما شاء الله بيعرف يخلق مواضيع علشان نتسلى....ممكن تأجل شوية لشهر رمضان واهى كلها تسالى؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Great

تحمل الضغوط.........!!!!!!!!

هو المهم يتحملك انت وبس ......................!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة