الحكم على 9 شباب بالحبس سنة مع النفاذ فى اتهامهم بتكدير الأمن العام

الأحد، 26 مارس 2017 02:07 م
الحكم على 9 شباب بالحبس سنة مع النفاذ فى اتهامهم بتكدير الأمن العام حبس - أرشيفية

دمياط – معتز الشربينى

قضت محكمة الجنح المستأنفة المختصة بنظر قضايا الإرهاب  بدمياط بمعاقبة 9 من الشباب بالسجن سنة مع النفاذ وغرامة 20 ألف جنيه لكل منهم غيابيا بعد أن استأنفت النيابة العامة بدمياط القضية لحصول المتهمين التسعة على البراءة فى حكم محكمة جنح بندر دمياط وهم "عبد الرحمن زغلول، شادي التوارجي، محمود الفار، نبيل الحفناوي، منذر موسى، مصطفى بكر، أحمد طلبة، أيوب أبو سعدة، معتز عوض".

وجاء استئناف النيابة العامة في القضية بعد الحكم بالبراءة للمتهمين  فيها بالتظاهر ومحاولة قلب نظام الحكم وتكدير الأمن العام ورفض الدستور وقطع الطريق العام وتهديد حياة المواطنين.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة