أهالى "ناصر" ببنى سويف يطالبون الإبقاء على رئيس المدينة لاستكمال إصلاحاته

الأحد، 26 مارس 2017 04:00 ص
أهالى "ناصر" ببنى سويف يطالبون الإبقاء على رئيس المدينة لاستكمال إصلاحاته محمد بكرى رئيس مركز ومدينة ناصر ببنى سويف
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب مواطنو مركز ومدينة ناصر شمال بنى سويف، المحافظ شريف حبيب، التراجع عن قرار نقل محمد بكرى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر والإبقاء عليه، لاستكمال ما بدأه من إصلاحات، وما لمسوه من إخلاص وتفان فى العمل دون البحث عن تسليط للأضواء على ما أنجزه خلال فترة قصيرة منذ قدومه، على حد تعبيرهم، مؤكدين على استقبالهم المحافظ اليوم الأحد خلال زيارته للمركز ضمن احتفالات العيد القومى، بوقفة للتعبير عن مطلبهم .

 

يقول ملاك فرج "موظف" منذ صدور قرار نقل المحاسب محمد بكرى من نائب رئيس مركز أهناسيا غرب المحافظة إلى قائم بأعمال رئيس مركز ناصر ونلمس جميعا تجديدات وإصلاحات واهتمام بشكاوى وهموم المواطنين وبذل الجهد لحلها .

 

وأضاف فرج: نتمنى من المحافظ إعادة النظر فى قرار نقل رئيس مركز ومدينة ناصر خاصة وأنه لم تمر شهور على توليه المنصب نزولا على رغبة المواطنين الذين أعلنوا تنظيم وقفة للتعبير عن مطلبهم أثناء زيارة المحافظ للمركز ضمن الاحتفالات بالعيد القومى

 

ويرى عمر المومنى، حاصل على كلية تعليم صناعى وأمانى خالد، طالبه، وأحمد عبد الله مزارع، ضرورة الإبقاء على النماذج الناجحة والكفاءات فى أماكنها لفترة كافية لا تقل عن عام، لتظهر نتائج أعمالهم.

وأشاروا إلى أن رئيس مركز ناصر من تلك النماذج، لذا نطالب المحافظ بالتراجع عن قرار نقله ليواصل عمله واصلاحاته بالمدينة وقرى المركز، ما يعود على المواطنين بالنفع وحل مشاكلهم خاصة المزمنة منها.

وتابعوا: ليس عيبا أن يتراجع المحافظ عن قراره نزولا على رغبة المواطنين، خاصة وأن الكثيرين سوف ينظمون وقفة للمطالبة الإبقاء على رئيس مركز ومدينة ناصر.

ويشير عماد عطية وياسين محمود إلى وجود قلة من التنفيذيين الأكفاء ولابد من منح رؤساء المدن فرصة العمل لفترة كافية لتنفيذ خطة عملهم فى القطاعات المختلفة ثم تقييم أدائهم وإصدار القرارات بعد ذلك، بما يخدم الصالح العام

 

من جانبه أكد محافظ بنى سويف على وجود مسابقة بوزارة التنمية المحلية لاختيار رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والمراكز ويتقدم لخوضها من تنطبق عليهم الشروط وتعلن الوزارة عن نتائجها.

ولفت المحافظ أن محمد بكرى مكلف بتسيير أعمال مركز ومدينة ناصر وقرارات النقل تصدر بالتنسيق مع الوزارة.

وأضاف حبيب فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": سوف ألتقى مواطنى مركز ومدينة ناصر غدا خلال زيارتى لافتتاح مشروعات ضمن إحتفالات العيد القومى، لمناقشتهم والتحدث فى مطالبهم ومن بينها موقف القائم بأعمال رئيس المركز والمدينة 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة