أكرم القصاص - علا الشافعي

صحة المنوفية: الحالة المحتجزة بمستشفى أشمون العام غير مصابة بالجزام

السبت، 25 مارس 2017 03:25 م
صحة المنوفية: الحالة المحتجزة بمستشفى أشمون العام غير مصابة بالجزام الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مديرية الصحة بمحافظة المنوفية، اليوم، عن نتائح التحاليل الطبية التى تمت بخصوص الحالة التى تم احتجازها أمس الأول بمستشفى أشمون العام والتى كان هناك اشتباه بإصابتها بالجزام، على أن التحاليل أكدت عدم إصابتها.

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أكد الدكتور عبد البارى العجيزى، مدير إدارة المستشفيات بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، أن العينات التى تم سحبها، أثبتت النتائج أنها غير مصابة بالجزام، مشيرا إلى أن الدكتورة حائزة الحفناوى مدير عيادة الجزام بالمديرية ناظرت الحالة بنفسها وتأكدت من عدم إصابتها بالجزام .

وأضاف العجيزى، أن الحالة أصيبت بعدد من الأمراض الخلقية، وتم تدوين ذلك على التذكرة الخاصة بالمريضة والإعلام لكل الأطباء والتمريض للتعامل مع الحالة ومباشرة علاجها، مشيرا إلى أن الحالة تخضع الآن إلى العلاج الكامل كأى مريض عادى بالمستشفى دون أى خطورة على المرضى المتواجدين. 

وأكد العجيزى أنه بمجرد الاشتباه فى إصابة الحالة بالجزام تم عزلها بالعناية المركزة، وتم سحب العينات، ومرور الدكتور محمد عابدين استشارى الجلدية بالمستشفى وتابع الحالة وتم إدخالها العنايةالمركزة، حتى ظهرت النتيجة التى تؤكد عدم إصباتها بالجزام . 

يذكر أن مستشفى أشمون العام استقبل حالة لعجوز تجاوزت السبعين عامًا، ويشتبة إصابتها بالجزام وتم احتجازها بالعناية المركزة وسحب العينات للتأكد من الإصابة من عدمه وإجراء الكشف الكامل عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة