سيناريو تأهل البرازيل إلى مونديال 2018 رسميا.. 3 خطوات فقط

السبت، 25 مارس 2017 02:00 ص
سيناريو تأهل البرازيل إلى مونديال 2018 رسميا.. 3 خطوات فقط منتخب البرازيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قطع المنتخب البرازيلى شوطا كبيرا لحجز مقعده فى نهائيات كأس العالم 2018 المقرر إقامتها فى روسيا، بعدما انفرد بصدارة ترتيب تصفيات قارة أمريكا الجنوبية برصيد 30 نقطة بعد مرور 13 جولة.

وحقق السليساو فوزاً كاسحاً على مضيفه منتخب أوروجواى بأربعة أهداف مقابل هدف، فجر الجمعة على ملعب "سينتيناريو" بالعاصمة الأوروجوانية مونتيفيديو، بقمة الجولة 13 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

 

3 نتائج تحسم تأهل البرازيل لمونديال روسيا

نشرت صحيفة "جلوبو" البرازيلية، تقريرا عن فرص نيمار ورفاقه فى التأهل لنهائيات مونديال روسيا، حيث يملك المنتخب البرازيلى فرصة كبيرة فى انتزاع بطاقة الصعود الأولى خلال مواجهات الجولة 14 التى تنطلق مساء الثلاثاء المقبل.

 

احتفال نجوم المنتخب البرازيلى أمام أوروجواى
احتفال نجوم المنتخب البرازيلى أمام أوروجواى

 

وذكرت الصحيفة أن هناك 3 خطوات فقط تضمن تأهل المنتخب البرازيلى مبكرا إلى كأس العالم فى الجولة المقبلة، وهى "فوزه على باراجوى، هزيمة الإكوادور الخامس أمام كولومبيا الرابع، وخسارة تشيلى السادس أمام فنزويلا العاشر".

وأشارت الصحيفة إلى أنه فى حال تحققت النتائج الثلاثة كما هى، فإن السليساو يرفع رصيده إلى 33 نقطة فى المركز الأول، بفارق 12 نقطة أكثر من صاحب المركز الخامس ويضمن وقتها مقعده مباشرة فى المونديال.

 

فوز البرازيل يضمن تأهله بنسيبة 99%

وأوضحت الصحيفة أنه من الصعب هزيمة الإكوادور وتشيلى فى الجولة المقبلة نظرا لإقامة المباراتين على ملعبهما، موضحة أنه فى هذه الحالة فإن المنتخب البرازيلى يضمن تأهله بنسبة 99%، وهو ما يؤجل تأهله رسميا للمباريات المقرر إقامتها فى أغسطس المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة