حبس المتهم باغتصاب رضيعة فى الدقهلية 4 أيام على ذمة التحقيقات

السبت، 25 مارس 2017 11:42 ص
حبس المتهم باغتصاب رضيعة فى الدقهلية 4 أيام على ذمة التحقيقات متهم - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة بلقاس بمحافظة الدقهلية، حبس إبراهيم. م. ا" 35 عاما، عاطل، والمتهم باغتصاب رضيعة يبلغ عمرها عاما و8 أشهر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ للعقيد شريف حمدى مأمور مركز شرطة بلقاس من "نهى. ص" 29 عامًا، ربة منزل، ومقيمة بناحية قرية دملاش، تتهم فيه " ، تجرد من إنسانيته، وتعدى جنسيا على طفلتها "جنا. م. ا" التى تبلغ من العمر عامًا وثمانية شهور، ونقلها لمستشفى بلقاس، وإدخالها لغرفة العمليات فور وصولها للمستشفى وسط محاولات لإنقاذها من قبل الأطباء.

انتقل رجال المباحث برئاسة الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز شرطة بلقاس والنقيب أحمد شومان معاون المباحث والنقيب كريم الشهاوى رئيس نقطة شرطة بسنديلة لمحل الواقعة، وتبين أن المتهم كان يراقب الطفلة أثناء لهوها وتعدى عليها جنسيا بطريقة وحشية، وفر هاربا بعدما تركها تنزف.

وضبط رجال البحث الجنائى من ضبط المتهم أثناء اختبائه فى مقابر القرية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8130 لسنة 2017 جنح مركز شرطة بلقاس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Hassan elragaei hassan

المنذل الذى يحترق فى ميت الكرماء

آلله أعلم هناك حلقة مفقودة في هذة القصة لان الله سبحانة وتعالى قالى فى كتابة الكريم ولن يجعل الله للكافرين على المؤمنين سبيلا والعفريت كافر بنص القرأن (قال عفريت من الجن)والله أعلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة