بينيلوبى كروز تنضم لقائمة النجوم فى دراما الجريمة American Crime Story

السبت، 25 مارس 2017 03:00 ص
بينيلوبى كروز تنضم لقائمة النجوم فى دراما الجريمة American Crime Story بينيلوبى كروز
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال مسلسل خطف النجوم من قبل الدراما الأمريكية الشهيرة American Crime Story متواصل، وفى مفاجأة جديدة انضمت النجمة الإسبانية الحائزة على الأوسكار بينيلوبى كروز، لبطولة الموسم الثالث من مسلسل الدراما والجريمة الشهير، الذى سيحمل عنوان Versace والمقرر عرضه على شبكة FX الأمريكية، وفقًا لما ذكره وقع هوليوود ريبورتر.

 

وتعد بينيلوبى كروز إحدى أشهر نجمات هوليوود وأكثرهن إثارة، وهى معروفة فى بلادها بلقب "الساحرة الإسبانية"، وبدأت بينيلوبى كروز مسيرتها الفنية منذ الطفولة حيث شاركت فى العديد من الأعمال السينمائية الشهيرة، من أشهرها فيلم  قراصنة الكاريبى: فى بحار غريبة، وفيلم سماء الفانيلا.

 

الموسم الثالث من المسلسل يبدأ تصويره الشهر المقبل فى ميامى ولوس أنجلوس، ويعتمد على كتاب Vulgar Favors للكاتبة مورين أورث، وتستكشف فيه الأحداث قضية مقتل مصمم الأزياء العالمى جيانى فيرساتشى عام 1997، حيث ستلعب بينيلوبى كروز دور دوناتيلا فيرساتشى وهى شقيقة المصمم الشهير جيانى فيرساتشى الذى سيكون محور أحداث الموسم الثالث، فيما سيلعب النجم ماثيو برودريك دور (مايكل براون) الرئيس السابق للوكالة الفدرالية لادارة الطوارئ، بينما سيلعب النجم إدجار راميرز دور المصمم فيرساتشى بينما سيقوم دارين كريس بأداء شخصية القاتل أندرو كونان.

 

يذكر أن أحداث الموسم الماضى كانت مقتبسة من كتاب "The Run of His Life: The People V. O.J. Simpson" للكاتب جيفرى توبين، محاكمة اللاعب "أو جاى سيمبسون" من منظور المحامين، وتكشف الأحداث الفوضى التى سببها كلا الجانبين خلف الستار، وتأثير الثقة المفرطة فى القضاء ودهاء وذكاء الدفاع إضافة إلى تاريخ شرطة لوس أنجلوس فى التعامل مع المجتمع الأمريكى من أصل أفريقى، هذا المزيج أعطى هيئة المحلفين ما احتاجوا إليه بالضبط، وهو النظر إلى القضية بشكل عقلانى خال من الأحكام المسبقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة