الزمالك يتحمل مليون جنيه شهرياً "رواتب" حال تعيين جيريس مديرًا فنيًا

السبت، 25 مارس 2017 09:28 م
الزمالك يتحمل مليون جنيه شهرياً "رواتب" حال تعيين جيريس مديرًا فنيًا آلان جيريس المدير الفنى لمنتخب مالى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد مجلس إدارة نادى الزمالك، مليون جنيه شهريًا كحد أقصى للجهاز الفنى الجديد لقيادة الفريق، بعد الاستقرار على استقدام مدرب أجنبى لقيادة الفريق الأبيض، بعد إعلان مجلس الإدارة عن الموافقة على طلب محمد حلمى المدير الفنى بالرحيل من قيادة الفريق، خلال الفترة الجارية.

ووضع مجلس إدارة الزمالك، 40 ألف دولار راتبا شهريا للخواجة المقرر قيادته للفريق المرحلة المقبلة، كحد أقصى، أي ما يوازى 740 ألف جنيه مصرى، وستصل التكلفة الإجمالية بعد وضع رواتب الجهاز المعاون لمليون جنيه بشكل شهرى، ويرفض المجلس الأبيض أى زيادة مالية على الحد الأقصى.

وأجرى مجلس الزمالك، فى الساعات الأخيرة مباحثات مع الفرنسى آلان جيريس المدير الفنى لمنتخب مالى، للحصول على موافقته بتخفيض راتبه الشهرى لـ40 ألف دولار، بعدما طلب تقاضى 60 ألف دولار وهو ما رفضه مجلس إدارة قلعة ميت عقبة برئاسة مرتضى منصور.

فيما قرر مجلس الزمالك، بالاتفاق مع اللجنة الفنية المكونة من فاروق جعفر وأيمن يونس نجمى النادى السابقين، أن يكون البرتغالى أوجستو إيناسيو المدير الفنى السابق لسبورتنج لشبونة البرتغالى، المرشح البديل لجيريس فى حالة رفض الأخير تولى القيادة الفنية للزمالك بالمقابل المالى المعروض عليه.

بينما يأتى البرتغالى ريكاردو سابينتو فى مؤخرة قائمة المرشحين المختصرة التى انتهت اللجنة الفنية للزمالك من إعدادها، حيث سيتم استقدامه حال فشل التعاقد مع آلان جيريس وإيناسيو، حيث يعد الأقل فى التكلفة المادية بجانب وجود طموحات كبيرة فى تحقيق نجاح بالمنطقة العربية بعد إقالته فى نهاية العام الماضى من تدريب الفتح السعودى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

. . اللجنة الفنية المكونة من فاروق جعفر وأيمن يونس نجمى النادى السابقين

ولذلك يأتي تحليلهم لمباريات الزمالك مجروح . . وخالي من حرية إبداء الرأي وتنقصه الشجاعة من قول الحق ومليء بالمجاملات الفظة . . خوفًا من غضبة رئيس النادي عليهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

سرور

نادي الزمالك

مش مرتضى منصور بيقول الزمالك هنسحب من الدوري طيب ليه بقة عاوز يتعاقد مع مدرب اجنبي يكلف نادي الزمالك مليون جنيه في الشهر ولا هو رجع في كلامه تاني كالعادة طيب كان لازمتة اية الصداع دة كان الله في عون الزملكاوية

عدد الردود 0

بواسطة:

_Shorouk

Zmalkawya

مرتضا حيرتنا معاك والله??

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة