خالد صلاح

شاهد.. لقطات لا تفوتك من أجندة فيفا..كبارى إسرائيل وعودة مارادونا وكسر ساق مدافع أيرلندا

السبت، 25 مارس 2017 02:28 م
شاهد.. لقطات لا تفوتك من أجندة فيفا..كبارى إسرائيل وعودة مارادونا وكسر ساق مدافع أيرلندا الألعاب النارية فى مباراة إيطاليا وألبانيا
كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

حفلت المباريات التى أقيمت بين كبرى المنتخبات فى مختلف ملاعب العالم، خلال فترة الأجندة الدولية الحالية سواء على الصعيد الرسمى أو الودى، بالعديد من اللقطات المثيرة نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

 

إصابة مدافع أيرلندا المرعبة

تعرض شيموس كولمان قائد المنتخب الأيرلندى ولاعب فريق إيفرتون الإنجليزى، لإصابة مروعة خلال مواجهة بلاده أمام نظيره الويلزى، والتى انتهت بالتعادل السلبى، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الرابعة بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

 

وتعرض كولمان لكسر فى الساق الساق بعد التدخل العنيف من جانب لاعب منتخب ويلز ضده.

"كبارى" إسرائيل

سجل النجم الإسبانى ديفيد سيلفا، هدفا رائعا فى شباك إسرائيل، خلال المباراة التى انتهت بفوز الماتادور بنتيجة 4/1، فى الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

 

وجاء هدف سيلفا بعد تمريرة مرت بين قدمى مدافع المنتخب الإسرائيلى، قبل أن يضعها لاعب وسط مانشستر سيتى الإنجليزى فى المرمى من بين قدمى الحارس.

هدف مارادونى من توقيع زاها

سجل ويلفريد زاها، لاعب وسط فريق كريستال بالاس ومنتخب كوت ديفوار، هدفا رائعا فى شباك نظيره الروسى خلال اللقاء الودى الذى جمع المنتخبين مساء أمس الجمعة، على ملعب كوبان الروسى، وانتهى بفوز منتخب الأفيال بثنائية نظيفة.

 

جاء هدف زاها فى الدقيقة 70 من زمن اللقاء بعدما استلم الكرة قبل منطقة الجزاء، ونجح فى مراوغة أكثر من لاعب حتى انفرد بحارس المنتخب الروسى وسددها بقوة فى المرمى.

شغب جماهير ألبانيا

قامت جماهير المنتخب الألبانى بأحداث شغب كبيرة فى مواجهة إيطاليا، التى حسمها الآزورى لصالحه بثنائية نظيفة، مساء أمس الجمعة، على ملعب "رينزو باربيرا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة السابعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

 

ألقت الجماهير الألبانية الشماريخ والألعاب النارية فى أرضية الملعب، مما تسبب فى توقف المباراة لنحو 10 دقائق بسبب الدخان الكثيف.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة