للمرأة.. 10 استخدامات للبوتكس للتخلص من التجاعيد

الجمعة، 24 مارس 2017 08:30 م
للمرأة.. 10 استخدامات للبوتكس للتخلص من التجاعيد د. مها عزت
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الدكتورة مها عزت استشارى الأمراض الجلدية والتجميل عضو الجمعية الأوروبية لتجميل الجلد والليزر أن هناك استخدامات عديدة للبوتكس من أشهرها استخدامها فى الجزء العلوى من الوجه، مثل علاج تجاعيد الجبهة، وتصحيح عيوب الحواجب بالإضافة إلى علاج التجاعيد الموجودة بجوار وأسفل العين.
 
وقالت إن هناك استخدامات الحديثة للبوتكس فى علاج تجاعيد الأنف، ويستخدم البوتكس أيضا فى علاج مشاكل العرق تحت الإبط، والتى تؤرق حياة المرأة، خصوصا عندما يكون عرقا غزيرا يظهرعلى الملابس، وتعرق اليدين والقدمين، ما يعيق الكتابة أو أثناء السلام.
 
وأكدت أنه يمكن استخدام البوتكس حاليا فى تجميل وعلاج العيوب الموجودة بالأعضاء التناسلية للمرأة.
 
وأضافت الدكتورة مها عزت أن حقن هذه المادة من الوسائل الآمنة، والتى تكرر كل 6 أشهر، ولا تسبب مضاعفات طالما تم حقنها بمتخصص وبطريقة صحيحة.
 
من جانبه أكد الدكتور ياسر الجوهرى مدرس واستشارى الأمراض الجلدية والتجميل، أن هناك استخدامات أخرى للبوتكس فى الجزء الأسفل من الوجه والرقبة ،مثل تجاعيد منطقة حول الفم "خطوط المدخنين" وتصحيح الابتسامة التى تظهر فيها اللثة، وأخيرا تجاعيد منطقة الرقبة، والتى تظهر فى شكل خطوط وتجاعيد بالرقبة، ومنطقة أعلى الصدر، مضيفا أن هذه الاستخدامات لمادة البوتكس تغير من شكل المرأة إلى الأصغر، حيث تعالج التجاعيد التى تعانى منها وتؤرق حياتها.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة