أكرم القصاص - علا الشافعي

لجنة الكرة فى الأهلى تطلب منح كوليبالى فرصة قبل "قرار الاستغناء"

الجمعة، 24 مارس 2017 06:28 م
لجنة الكرة فى الأهلى تطلب منح كوليبالى فرصة قبل "قرار الاستغناء" سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوصت لجنة الكرة بالأهلى، بمنح الإيفواري كوليبالى مهاجم الفريق  فرصة قبل تفعيل القرار السري الذي اتخذه الجهاز الفني ولجنه الكرة بالاستغناء عنه لضعف مستواه بنهاية الموسم الجارى.

ومن المقرر ان تعقد لجنة الكرة اجتماعا حاسما مع حسام البدرى فور عودة محمود طاهر رئيس النادى من لندن بعد انتهاء رحلته العلاجيه لمناقشة العديد من الملفات الكروية الساخنة، والتي يعد ابرزها حسم مصير كوليبالى واتخاذ قرار نهائى بخصوص التعاقد مع ستانلي ويوسف اوباما مهاجم وادي دجلة.

ولم يحصل كوليبالى على الفرصة منذ انتقاله للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية رغم إعلان حسام البدرى المدير الفنى للفريق حاجته لمهاجم بشكل عاجل قبيل ضم المهاجم الإيفوارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

من المسؤول؟

مال سايب...مطلوب فتح هذه الملفات والتحقيق مع المسؤولين عن ضياع المال العام

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

قصر النظر وطول النظر

كيف تحكمون على لاعب لم ينزل الملعب سوى 13 ثانية ، واذا كنتم غير مقتنعين بمستواه فلماذا التعاقد من أساسه ؟ ومن المسئول عن ذلك وكيف تم التعاقد بدون كشف عليه من الناحية الفنية كالطبية ؟ ومن يحاسب من على اهدار المال العام للنادي ؟ المفروض يتم اعطاؤه الفرصة كافية قبل التفريط فيه كما تم مع احمد الشيخ الذي لم يجد الفرصة مع النادي وتألق مع المقاصة وسيتكرر الموقف مع انطوي ، وان دل ذلك انما يدل على قصر نظر المدرب بالاهلي وطول النظر بالفرق الاخرى التي تعرف كيف توظف اللاعب وتستفاد من امكاناته الفنية .

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد فؤاد

العين الثاقبة

بسم الله ماشاء الله كابتن حسام البدرى لدية العين الثاقبة التى ترا مالم يراة الجمهور العادى أمثالنا .... فمن قبل رأى ان اللاعب احمد الشيخ لايصلح للاعب بالنادى الاهلى فاوصى باعارتة الى المقاصة واصبح هداف الدورى وبعدة جون انطوى وايضا اصبح من هدافى المقاصة والقناص عماد متعب الذى يمارس معة طريقة الموت البطىء ولاينظر الية الا فى اقصى الظروف وغيرهم الكقير من اللاعبين الذين تعاقد معهم الاهلى هذا الموسم ولم يلمسوا الكرة وجاء الان الدور على كوليبالى الذى لم يلمس الكرة ايضا سوى 13 ثانية ولكنة ليس على مزاج الكابتن حسام البدرى والله العظيم دا حرام .. لاخطة لعب .. ولامستوى فنى للفريق .. ياريت ياكابتن تشوف مدير فنى ممتاز ذى الكابتن / ايهاب جلال بيعمل اية مع فريق المقاصة واتعلم منة مش عيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة