فى شم النسيم حفلات غناء وتألق النجوم.. "أضواء المدينة" تجمع أنغام وجسار.. وتامر وحماقى يرفعان شعار "حفلة واحدة لا تكفى".. شاكر فى الأوبرا وشيرين بالسخنة وفارس كرم فى طابا و"gibsy kings" بالغردقة

الجمعة، 24 مارس 2017 01:00 م
فى شم النسيم حفلات غناء وتألق النجوم.. "أضواء المدينة" تجمع أنغام وجسار.. وتامر وحماقى يرفعان شعار "حفلة واحدة لا تكفى".. شاكر فى الأوبرا وشيرين بالسخنة وفارس كرم فى طابا و"gibsy kings" بالغردقة تامر حسنى
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما تشهد أعياد الربيع العديد من الحفلات الغنائية سواء داخل القاهرة أو المحافظات احتفالا بتلك المناسبة التى يحرص فيها المصريون على الاستمتاع بجو الربيع ونسيمه، ويعتبر عام 2017 هو الأقوى فنياً بسبب تواجد غالبية نجوم الطرب مع جمهورهم فى تلك الحفلات، والبداية هى مع عودة حفلات "أضواء المدينة" والتى تقام يوم 30 من شهر مارس الجارى، فى "بورتو شرم"، بمشاركة النجمين أنغام، ووائل جسار، وهو الحفل الذى يشرف على تنظيمه وليد منصور، ويقام بالتعاون مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون، بإشراف من أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة، وتحت رعاية صندوق "تحيا مصر"، حيث يحضر وائل جسار قبل انطلاق الحفل بيوم واحد وذلك من أجل عمل بروفة موسيقية على الأغنيات التى سيقدمها فى الحفل، وهو نفس الحال بالنسبة إلى أنغام.

أنغام
أنغام

يغنى المطرب الكبير هانى شاكر فى دار الأوبرا المصرية يوم 6 أبريل على المسرح الكبير، فيما تغنى النجمة أنغام أيضا يوم 7 من شهر أبريل المقبل، فى الجامعة الأمريكية، حيث تعتبر من أكثر المطربات طلباً فى الحفلات، بعدما أحيت خلال الفترة الماضية العديد من الحفلات الغنائية سواء فى تونس أو الإمارات وغيرهم فى القاهرة منذ انطلاق العام الحالى.

 

النجم تامر حسنى لديه أكثر من حفل غنائى فى موسم الربيع الأول سيكون يوم 31 من شهر مارس الجارى، وسيكون داخل "الجامعة الأمريكية" فى التجمع الخامس، ويشارك فى الحفل أيضا فريقا "شارموفرز" و"مسار إجبارى" حيث يقدم كل منهما فقرة منفصلة قبل صعود نجم الجيل، ويشرف على الحفل المنظم والمنتج وليد منصور.

 

كما يُحضر تامر حسنى لحفل غنائى آخر سيقام يوم 15 من شهر أبريل المقبل، فى "جراند أوشن" بالعين السخنة، حيث يفضل دائما "نجم الجيل" أن يكون له حفل غنائى فى موسم "شم النسيم" من أجل الاحتفال مع جمهوره بتلك المناسبة وهى عادته منذ أن ظهر فى الوسط الفنى.

محمد حماقى

محمد حماقى

 

بينما يرتبط النجم محمد حماقى بإحياء حفلين غنائيين فى شهر أبريل المقبل، الأولى ستكون يوم 16 فى "فاميلى بارك" على طريق السويس، بينما الحفل الثانى سيكون فى احدى الجامعات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر، وستقام يوم 21 أبريل، حيث تم تحديد أكثر من موعد لتلك الحفلة فكانت البداية تقام يوم 30 مارس، ثم تم ترحيلها لـ29، وبعد ذلك تم تحديد يوم 6 أبريل، إلى أن تم الاستقرار بشكل نهائى يوم 21 أبريل، ويتابع تجهيزات الحفل مع وليد منصور لرغبته فى أن يخرج بشكل جديد ومختلف عن أى حفل غنائى آخر.

وائل جسار
وائل جسار

فيما يُحيى الفريق الغنائى العالمى gibsy kings حفلاً غنائياً كبيراً يوم 14 إبريل المقبل فى أحد المنتجعات السياحية الكبرى بالغردقة ضمن مهرجان فنى بمناسبة احتفالات الربيع، ومن المقرر أن يضم الفريق 7 من أعضائه، بينما يلتقى فريق "وسط البلد" وفريق "شارموفرز" يوم 21 إبريل المقبل فى حفل غنائى واحد بالحرية بارك بمنطقة الزمالك.

 

ويحيى الفريق الغنائى "بوى باند"، حفلين غنائيين يوم الجمعة 31 مارس الجارى فى نفس اليوم، حيث يكون الأول فى الرابعة عصرا بمدرسة new ramses college والثانى فى مدرسة college de la salle.. ويمتلك الفريق شعبية كبيرة وسط هذه الفئة العمرية من المراهقين والشباب.

 

ومن المقرر أن يقدم "البوى باند"، مجموعة من أشهر أغنياتهم وهى "زمن الرجولة"، "الوقت عدونا"، وعدد أخر من أشهر أغانيهم، وقد أسس هذا الفريق هشام جمال ومحمد فؤاد ومحمد جمال، وينتج له شركة "روزناما ميوزيك".

 

وتعود النجمة شيرين عبد الوهاب مرة أخرى لسوق الحفلات الغنائية بعد فترة كبيرة من الانقطاع، حيث تحيى حفلا غنائيا يوم 7 من شهر أبريل المقبل، داخل احدى القرى السياحية فى مدينة العين السخنة، ومن المقرر أن تغنى لأول مرة لايف أمام الجمهور أغنيتها الجديدة هو ده" وهى من كلمات رامى فؤاد، ومن ألحان أحمد زعيم، وتوزيع باسم منير، ومن مكساج أحمد جودة وماستر طارق مدكور، إضافة إلى أغنياتها الأخرى.

 

كما يتواجد النجم رامى جمال بحفلين غنائيين خلال شهر مارس الجارى، الأول هو اليوم الجمعة، داخل الصالة المغطاة بإستاد القاهرة، فضلا عن غنائه يوم 31 مارس، فى "التبة" بمدينة 6 أكتوبر، وتشاركه فى الحفل المطربة ساندى.

 

وينطلق مهرجان أعياد الربيع فى طابا، بعدد من الحفلات فى الفترة من 6 إلى 8 إبريل المقبل لتنشيط السياحة الداخلية بطابا وخليج العقبة، ويشارك فى تلك الحفلات المطرب اللبنانى فارس كرم ومعين شريف والمطرب الشعبى أحمد الشوكى، كما تضم الفعاليات باقة من الفقرات منها الفنان أحمد مصطفى والفنانة شدى الهمشرى والعديد من الفقرات الاستعراضية المختلفة ومنها الراقصة الاستعراضية الاوكرانية فيكى والراقصة الاستعراضية الاوكرانية شمس والراقصة الاستعراضية الامريكية لونا والبند الغربى للفنان اونسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة