بالصور.. إيجاز خان يكتسب 10 كيلوجرامات وزنا زائدا بسبب عمل تليفزيونى

الجمعة، 24 مارس 2017 02:00 ص
بالصور.. إيجاز خان يكتسب 10 كيلوجرامات وزنا زائدا بسبب عمل تليفزيونى إيجاز خان
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسب نجم "بوليوود" الشهير إيجاز خان 10 كيلوجرامات من الوزن الزائد و ذلك من أجل تجسيد دور مميز فى عمل تلفزيونى حمل اسم " Yeh Moh Moh Ke Dhaage " الذى بدأ عرضه على "Sony Entertainment Television ".

 

وحسب موقع "ميد داي" يجسد إيجاز خان البالغ من العمر 41 عاما بالعمل شخصية دور " Mukhi " وهو رجل ناضج كان عليه أن يتحمل الكثير من المسؤولية فى سن مبكرة وهو ما جعله يظهر وكأنه أكبر من عمره الحقيقى.

إيجاز خان  (1)

إيجاز خان  قبل وبعد زيادة الوزن

وأكد النجم الهندى الشهير للموقع أنه استطاع بسهولة أن يكتسب الـ 10 كيلوجرامات حيث يعشق تناول الحلويات بكميات كبيرة مثل الشيكولاتة و التى كان يتناولها قبل و بعد تناول وجبه الغذاء وهو ما ساعد بنسبة كبيرة فى الزيادة الملحوظة ، ففى البداية كان خان يحافظ على وزنه ويحرص خلال تناوله الطعام على التقليل من السعرات الحرارية إلا أن تقديمه لشخصية " Mukhi " جعلته يتناول الطعام مثلما يريد .

 

وكشف موقع " إينديان أكسبرس " أن إيجاز خان ظل لمدة ثلاثة أسابيع كاملة فى قرية من ولاية جوجارات وذلك من أجل الدخول فى الشخصيته و يعيش بالأجواء المناسبة للدور .

 

يذكر أن إيجاز خان قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية  تليفزيونية وسينمائية والتى حققت نجاحات مبهرة ، ومن أبرزها " Kahiin To Hoga " و " Kya Hoga Nimmo Ka " و " Meerabai Not Out " و " Dance Premier League " و " Zila Ghaziabad " ، وغيرها .

إيجاز خان  (2)

إيجاز خان 

 

إيجاز خان  (3)

إيجاز خان 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة