أكرم القصاص - علا الشافعي

الشعراوى يتحدث عن علاقته بمصر وزيارة الإسكندرية ومحمد صلاح

الجمعة، 24 مارس 2017 08:57 م
الشعراوى يتحدث عن علاقته بمصر وزيارة الإسكندرية ومحمد صلاح محمد صلاح والشعراوى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ستيفان الشعراوى، نجم فريق روما الإيطالى والمنحدر من أصل مصرى، عن علاقته ببلده الأم فى حوار مطول نشره الموقع الرسمى لناديه عبر الإنترنت. وتلقى روما أسئلة من جماهير النادى لنجمه الشعراوى، وأجاب عنها اللاعب فى حوار مطول.

 

وتحدث الشعراوى عن محمد صلاح قائلا: "لدىّ علاقة جيدة مع صلاح. إنه شخص آخر بجانب كونه لاعب متميز فهو شخص رائع، ومتواضع جداً. إنه ناضج جداً أكثر مما يبدو سنه. رأسه ملىء بالأفكار الحسنة والقيم الجيدة. لدينا علاقة جيدة منذ اليوم الأول. لغته الإيطالية تتطور لذا يمكننا التواصل أفضل".

 

وعن علاقته بمصر قال اللاعب: "أشعر بعلاقة قوية مع مصر، مسقط رأس أبى. للأسف لا أتحدث العربية لكن أبى يترجم لى كل الرسائل التى تأتينى من مصر وجميعها لطيف. لقد ذهبت إلى هناك مرات عديدة."

 

وأضاف الشعراوى: "لقد ذهبت إلى هناك عندما كنت صغيراً، لا أتذكر بالتحديد كم كان عمرى. لقد سافرت حول مصر من الأهرامات فى القاهرة، أبوسمبل، أسوان ووادى الملوك. ثم ذهبت لرؤية أقارب والدى فى مدينة بالقرب من القاهرة تسمى طنطا، والتى هى بالقرب من منزل محمد صلاح.

 

وقال الشعراوى: "لم أتمكن من الذهاب مرة أخرى بسبب التزامات كرة القدم الكبيرة مع المنتخب وهكذا، ولكننى أخطط للذهاب فى السنوات القليلة المقبلة مرة أخرى."

 

وأضاف: "محمد صلاح أقرب لاعب إلى فى روما، نحن عادة نخرج سوياً بعد المباريات لتناول الطعام. ولكن الجميع هنا ودوديون وأنا أمتلك علاقات جيدة مع معظمهم، نحن عادة نخرج كمجموعة لتناول الطعام وهذا يساعدنا على أن نكون أكثر من مجرد فريق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة