الزمالك ينتظر الموافقة الرسمية لـ"جيريس" لإعلان تعديل الجهاز الفنى

الجمعة، 24 مارس 2017 10:50 م
الزمالك ينتظر الموافقة الرسمية لـ"جيريس" لإعلان تعديل الجهاز الفنى جيريس المدير الفنى لمنتخب مالى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب مجلس إدارة نادى الزمالك، الحصول على موافقة رسمية من الفرنسى آلان جيريس، المدير الفنى لمنتخب مالى، لتدريب الفريق للإعلان عن التغييرات المنتظر إجراؤها فى الجهاز الفنى للفريق، حيث يتواصل أحد مسئولى الزمالك فى الوقت الحالى مع وكيل المدرب للحصول على موافقته بتدريب قلعة ميت عقبة فى الفترة المقبلة.

وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قد أعلن عن تجميد نشاط كرة القدم فى مالى بسبب التدخل الحكومى، مما جعل جيريس قادرا على الرحيل فورا دون أى مساءلات، ما مهد تكثيف الزمالك المفاوضات معه لتدريب الفريق الأبيض.

وشهدت الساعات الماضية مباحثات مكثفة داخل نادى الزمالك لحسم مصير محمد حلمى سواء بالاستمرار أو الرحيل، وتعالت الأصوات المطالبة برحيله بسبب تراجع الأداء فى الآونة الأخيرة، رغم التأهل لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، ولم ينف مجلس الزمالك التفاوض مع مدرب أجنبى لتدريب الفريق الأبيض، خاصة أن هناك اتصالات مكثفة مع جريس لاستقدامه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

كشكش بيه

فسيييييييييييييييييخ

هل يستطيع هذا الفرنسى ان يصنع من الفسيخ شربات, اعتقد لا يمكن لان الفسيخ سيظل فسيخ و الشربات سيظل احمـــر.

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

ماذا يمكن ان يصنع في منتصف الموسم ؟؟؟؟

في الغالب يحتاج وقت لفهم اللاعيبة و قدراتهم و مزيد من الوقت ليتمكن من تعليمهم طريقته. و في هذه الثناء سوف يتذبذب اذاء الفريق و يخسر الدوري و الكاس و ربما يخرج من بطولة افريقيا. و قبل ان يبدأ الفريق في التحسن يتم اقالة المدرب لسوء نتائج الفريق.

عدد الردود 0

بواسطة:

محلل

Mm

تعليق 1 صح

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى عبدالحافظ

ولسوف يحصد البطولات

ولأنه لا يعرف المجاملة والمكايدة للاعبي الأبيض سوف ينجز ويحقق البطولات بأذن الله لأن لاعبي الزمالك الأفضل في مصر والامهر في افريقيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة