أخبار برشلونة اليوم.. البلوجرانا يقترب من ضم ديبالا الصيف المقبل

الجمعة، 24 مارس 2017 01:20 م
أخبار برشلونة اليوم.. البلوجرانا يقترب من ضم ديبالا الصيف المقبل ديبالا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت إدارة نادى برشلونة الإسبانى فى مفاوضات مع مسئولى يوفنتوس الإيطالى من أجل الحصول على خدمات الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم "السيدة العجوز"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من تمسك إدارة يوفنتوس بخدمات اللاعب.

وعلى الرغم من تمسك الفريق الإيطالى ببقاء باولو ديبالا فى صفوفهم، إلا أن تقارير الصحف الإسبانية رصدت مخططا جديدا تسعى إدارة برشلونة لتنفيذه من أجل ضم المهاجم الشاب خلال الصيف المقبل.

مخطط برشلونة لضم ديبالا

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن روبرت المدير الرياضى لنادى برشلونة، كان يحلم بالتعاقد مع ديبالا خلال الصيف الماضى، ليحل بديلا عن البرازيلى نيمار دا سيلفا الذى كان  على مشارف الرحيل عن الفريق الكتالونى قبل انطلاق الموسم الجارى.

ديبالا
ديبالا

 

ومن المنتظر أن تكلف صفقة التعاقد مع باولو ديبالا، خزينة نادى برشلونة من 80 - 100 مليون يورو، مشيرة فى الوقت ذاته إلا أن إدارة البارسا عرض على ديبالا الحصول على دورا هاما بصفوف الفريق، وهو اللعب على الأجنحة وتبادل الأدوار مع مواطنه ليونيل ميسي، فى محاولة لإقناع مهاجم "البيانكونيري" بإرتداء قميص برشلونة بداية من الموسم المقبل.

ميسي و ديبالا
ميسي و ديبالا

 

ديبالا يبدى رغبته فى الانضمام إلى برشلونة

وعلى صعيد أخر ذكرت الصحيفة الاسبانية، أن باولو ديبالا أبدى رغبته فى الانضمام إلى صفوف برشلونة، ليلعب بجوار مواطنه ميسي، ولم يجدد المهاجم الشاب تعاقده مع يوفنتوس حتى الآن وطلب وضع شرط جزائى فى تعاقده مع السيدة العجوز ليسهل انضمامه للفريق الكتالونى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة