خالد صلاح

طارق دسوقى يتحدث لـ"أغانى حياتى".. غدا

الجمعة، 24 مارس 2017 01:00 ص
طارق دسوقى يتحدث لـ"أغانى حياتى".. غدا طارق الدسوقى وأسرة إذاعة الأغانى
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

يحل اليوم الجمعة الفنان طارق الدسوقي ضيفا على برنامج "أغاني حياتي" على موجات إذاعة الأغانى، ويتحدث عن مشواره الفني وموقف عائلته من دخوله الوسط الفنى، وبدأ طارق دسوقى التمثيل ضمن فريق مسرح الجامعة الذى ضم مجموعة كبيرة من النجوم.

ويتحدث طارق عن أسرته التى كانت تسعى لإبعاده عن الفن وأن أول لجنة تقدم لها كان يرأسها الفنان جلال الشرقاوي حيث قال خلال الحلقة: "عند دخولي لجنة الاختبارات وتقديم مشهد تمثيلي فوجئت بالفنان جلال الشرقاوي يقول مش سامعين وتكرر المشهد عدة مرات ومن كثرة إرهاقي وتعبي في الاستعداد للاختبار فلم يكن صوتي مرتفعا فعلا نظرا لعدم نومي منذ يومين وحدثت اللجنة بذلك فقال لي الفنان جلال الشرقاوي روّح، وبدأت الدموع تسيل من عيني مع كل خطوة تأخذني خارج المسرح، وعند خطوتي الأخيرة إلى الكالوس، قالي لي: وتعالي بكرة بدري هختبرك أول واحد ونجحت في الاختبارات".

يذكر أن طارق الدسوقي من مواليد محافظة الدقهلية وكان أول ظهور له على الشاشة في فيلم "حادث النصف متر" مع الفنانة نيللي، وكان مشهدا صامتا، وقدم مجموعة كبيرة من الأعمال التليفزيونية والسينمائية والمسرحية.

"أغاني حياتي" برنامج نصف شهري من إعداد سيد عبد العزيز وتقديم منال الخولي ويذاع فى الواحدة بعد منتصف الليل .

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة