خالد صلاح

بالصور.. نادى الشيخ زايد يكرم الأمهات المثاليات وأم شهيد الشرطة

الجمعة، 24 مارس 2017 10:20 ص
بالصور.. نادى الشيخ زايد يكرم الأمهات المثاليات وأم شهيد الشرطة تكريم الأمهات بنادى الشيخ زايد
كتب سليمان النقر
إضافة تعليق

أكد فهد جاهين عضو مجلس إدارة نادى الشيخ زايد أن ناديه قام بتكريم أمهات شهداء الشرطة بالنادى خلال الحفل الذى تم تنظيمه مساء أمس، تكريما وعرفانا بدور الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل أمن وسلامة الوطن.

 

طالب جاهين كل الأندية المصرية بضرورة أن تسير على نهج نادى الشيخ زايد وأن ترد العرفان لمن ضحوا بدمائهم فى سبيل رقى وسلامة الوطن والحفاظ على استقراره وسلامة أراضيه، مشيرا إلى أنه تم تكريم الأمهات الرياضيات والعاملات المثاليات بالنادى أيضا تكريما لدور الم باعتبار أن الأم مدرسة.

 

كان مجلس إدارة نادى الشيخ زايد قد أقام حفل لتكريم الأمهات مساء أمس الخميس، بمقر النادى بمناسبة عيد الأم وجاء فى مقدمتهم تكريم عايدة مصطفى محمد والدة شهيد الشرطة محمد جمال الدين الذى استشهد فى العملية الإرهابية التى وقعت بميدان لبنان منذ فترة.

 

كما تم تكريم الأمهات المثاليات على مستوى مدينة الشيخ زايد وتكريم عاملات النادى المثاليات وكذلك تكريم الأمهات الرياضيات وشمل الحفل فقرات متنوعة رياضية واستعراضية وغنائية.

مسئولو نادى الشيخ زايد
مسئولو نادى الشيخ زايد

 

احدى الامهات المكرمات
احدى الامهات المكرمات

 

بعد تكريم الامهات
بعد تكريم الامهات

 

خلا التكريم
خلا التكريم

 

فقرة الرقص
فقرة الرقص

 

فقرة من الحفل
فقرة من الحفل

 

مسئولو الشيخ زايد
مسئولو الشيخ زايد

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة